مطبخ مع موقد – تصميم فريد من نوعه في داخل منزلك

يعتبر الموقد الموجود في المطبخ بمثابة عودة إلى الماضي ، ولكن في العصر الحديث يعتبر الموقد الموجود في المطبخ بمثابة عودة إلى الماضي ، ولكن في العصر الحديث "غلاف"ترتيب المطبخ مع موقد وتصميمه وديكوره ليس بالمهمة السهلة ، لأن مجموعة واسعة من اختيار مواد التشطيب تضيق بشكل كبير بسبب خصائص الفرن. من أجل جعل مطبخًا مريحًا ومريحًا مع موقد ، فأنت بحاجة إلى النهج الصحيح والاختيار المناسب للمواد..

المطبخ هو المكان المهيمن في المنزل. يجتمع كل أفراد الأسرة فيه بعد يوم عمل ، ليس فقط لتناول الطعام ، ولكن أيضًا لمشاركة أحداث اليوم. يختلف مطبخ المنزل الخاص اختلافًا كبيرًا عن المطبخ الموجود في الشقة ، في المقام الأول في جوها الخاص. تخلق النار الحية في الموقد الروسي جوًا مليئًا بالحيوية في المطبخ ، كما أن طقطقة الحطب الموجودة فيه تضفي مزيدًا من التطور على داخل المطبخ وتخلق راحة غامضة في الغرفة..

تصميم المطبخ مع موقد

لكل مضيفة ، يعد المطبخ أحد أهم الأماكن ، ولهذا السبب ، عند تجديد هذه الغرفة ، يتم إيلاء اهتمام خاص لتصميمها. يمكن أن يكون التصميم الداخلي للمطبخ مع الموقد شديد التنوع – كل هذا يتوقف على حجم المطبخ وتخطيطه وموقعه وأسلوب الديكور الداخلي في الغرف الأخرى وتفضيلات المالكين. من أجل أن تسود أجواء ممتعة في جميع أنحاء المنزل ، يجب أن تكون كاملة ولها اتجاه واحد في التصميم الداخلي..

يعد استخدام الموقد في المطبخ قرارًا جريئًا إلى حد ما ، لأنه بالإضافة إلى الجمال الجمالي ، فإنه يتطلب رعاية مناسبة. يعد استخدام الموقد في المطبخ قرارًا جريئًا إلى حد ما ، لأنه بالإضافة إلى الجمال الجمالي ، فإنه يتطلب رعاية مناسبة.

بالنسبة للمطبخ الذي يحتوي على موقد ، فإن أكثر ما يميزه هو الطراز الريفي ، حيث يتناسب الموقد بشكل أكثر انسجامًا..

سيخلق المطبخ الريفي جوًا فريدًا من الدفء والراحة في جميع أنحاء المنزل ، كما سيساعد السكان على العودة إلى الطفولة البعيدة وتذكر منزل جدتهم.

ريفي بروفانس أو الطراز الريفي في المطبخ سوف يغرق في أجواء الطفولة الرائعة ، والفرق الوحيد هو أن المطبخ سيكون مجهزًا بأجهزة حديثة لسهولة الاستخدام القصوى.

تصميم مطبخ صغير مع موقد

على عكس الآراء ، حتى في المطبخ الصغير سيكون الموقد مناسبًا ، الشيء الرئيسي هو ترتيب كل شيء حرفيًا على عكس الآراء ، حتى في المطبخ الصغير ، سيكون الموقد مناسبًا ، والشيء الرئيسي هو ترتيب كل شيء حرفيًا.في منزل خاص ، لا يعد المطبخ الصغير أمرًا نادرًا ؛ بل على العكس ، فهو أكثر شيوعًا. وينطوي ترتيبها على العديد من الصعوبات ، خاصة إذا كان هذا المطبخ مزودًا بموقد. في منطقة صغيرة ، من المهم جدًا التخطيط بشكل عقلاني لوضع الأثاث والمعدات اللازمة. من خلال اتباع نهج كفء ، من الممكن تمامًا تجهيز مساحة مطبخ صغيرة بشكل مريح ومريح.

  • لون. بالنسبة للمطبخ الصغير ، تعتبر مطابقة الألوان مهمة جدًا. حتى لا يبدو المطبخ مرئيًا للغاية ، يجب عليك اختيار نغمات محايدة وهادئة ، حيث يجب أن يكون الأساس ظلًا فاتحًا. هذا ينطبق على كل من لون الموقد والجدران ولون الأثاث. يمكنك إضافة العديد من النقاط المضيئة ، على سبيل المثال ، إبراز واجهات الأثاث والستائر والمئزر بلون مختلف.

ستؤدي العديد من الأنماط والزخارف المختلفة إلى تقليل مظهر المطبخ بصريًا ، لذلك يجب ألا تنجرف في التنوع.

  • إضاءة. حتى في المطبخ الصغير مع موقد ، يجب أن تكون هناك إضاءة مركزية وإضاءة لمنطقة العمل. إذا كانت الغرفة عبارة عن ممشى وكانت منطقة العمل تقع مقابل جدار به نافذة ، فإن المصابيح المعلقة ستساعد بشكل مثالي.

في مطبخ منطقة صغيرة ، يوصى باستخدام المصابيح المتوهجة الباردة ، لأن الضوء الأصفر يقلل المساحة بصريًا.

  • الاستخدام الرشيد للفضاء. يجب ألا يكون أثاث المطبخ الصغير ضخمًا جدًا. سيكون الحل المثالي هو الخزانات الضحلة ، مما يسمح لك بتوسيع مساحة صغيرة بالفعل من الغرفة. ستكون إمكانية شراء الأجهزة المدمجة أمرًا لا غنى عنه أيضًا في مطبخ صغير به فرن..

كقاعدة عامة ، في مطابخ المنازل الخاصة ، يكون موقد التدفئة هو موقد للطهي. لا يوصى بوضع الإضاءة فوق هذا الموقد..

مطبخ مع فرن في منزل خشبي

يمتلك المنزل المصنوع من الخشب بالطبع طاقة معينة تساهم في خلق جو ملائم..

يعد المطبخ أحد الأماكن الرئيسية في المنزل ، لذا يجب أن يكون دافئًا ومريحًا وفي نفس الوقت عملي قدر الإمكان. خصوصية منطقة المطبخ هي أنها عرضة للتلوث المتكرر بسبب الطهي المنتظم والتدفئة والرطوبة العالية. كل هذا يمكن أن يؤدي لاحقًا إلى تكوين بقع لا تمحى على العناصر الداخلية. لذلك ، فيما يتعلق بالتشطيب ، يجب التفكير بالتفصيل في المطبخ في منزل خشبي..

منزل خشبي وموقد مصنوعان فقط لبعضهما البعض. منزل خشبي وموقد مصنوعان فقط لبعضهما البعض.

  • سقف. بالنسبة للمطبخ الذي يحتوي على موقد ، من الأفضل استخدام هياكل السقف المعلقة أو ترك السقف طبيعيًا من خلال تغطية الكبائن الخشبية بطبقة واقية من الورنيش. لن تكون الأسقف المعلقة أو ورق الحائط عمليًا ، لأن درجات الحرارة العالية والأبخرة والحرارة المنبعثة من الفرن لن تؤثر بشكل إيجابي على هذه المواد.
  • الجدران. إذا تم الحفاظ على الزخرفة الخارجية والداخلية للمنزل في مجموعة واحدة ، فسيصبح المنزل أو البطانة المادة المثلى لتزيين الجدران. يعتبر تقليم الخشب الطبيعي صديقًا للبيئة لصحة الآخرين ويتناسب بشكل متناغم مع داخل المنزل الخشبي. لإطالة عمر الخدمة ، تتطلب الجدران الخشبية معالجة بمركبات مطهرة وطلاءات واقية كل بضع سنوات.

من أجل الحفاظ على زخرفة جدران منطقة العمل في المطبخ آمنة ، من الأفضل استخدام ساحة واقية. ساحة مصنوعة من مواد طبيعية أو MDF مع أي نسيج مناسب سيكون منسجمًا مع الجدران الخشبية..

  • أرضية. غالبًا ما يحتوي المطبخ الموجود في منزل خشبي على مساحة كبيرة ، ويمكنك تقسيمه إلى مناطق باستخدام أغطية الأرضيات المختلفة. على سبيل المثال ، سيصبح بلاط السيراميك طويل الأمد والمتين غطاء أرضي لا غنى عنه لمنطقة العمل وصندوق النار. اللامينيت أو الباركيه ، يعتبران الأرضية المثالية للمنزل الخشبي ، أفضل استخدام للجلوس أو منطقة تناول الطعام.

نمط المطبخ الريفي

عند إنشاء نمط ريفي ، يتم استخدام مواد البناء والتشطيب الصديقة للبيئة فقط ، وهذه هي السمة المميزة الرئيسية. الخشب والحجر الطبيعي والمعادن والسيراميك الأكثر استخدامًا.

يتميز المطبخ الريفي بالراحة والبساطة.

حتى في مثل هذا النمط الحديث على ما يبدو مثل الحديث أو عالي التقنية ، يمكن أن يتناسب الموقد تمامًا مع الداخل حتى في مثل هذا النمط الحديث على ما يبدو مثل الحديث أو عالي التقنية ، يمكن أن يتناسب الموقد تمامًا مع الداخل ليس من الضروري أن يكون الموقد في المطبخ أبيض - يمكن تبطينه بالحجر والبلاط ومواد التشطيب الأخرى ليس من الضروري أن يكون الموقد في المطبخ أبيض – يمكن تبطينه بالحجر والبلاط ومواد التشطيب الأخرى

يمكن تقسيم النمط الريفي ، حسب التفضيلات الوطنية ، إلى:

  • الروسية؛
  • بروفنسال.
  • الأفريقي؛
  • البلد وغيرها.

قد تختلف الصور الداخلية في الملحقات الوطنية ، ولها اتجاه عام في التصميم. ستساعدك الملحقات على وضع اللكنات اللازمة بشكل صحيح في داخل الغرفة.

في الكوخ الروسي ، احتل الموقد دائمًا مكانًا مركزيًا. استمر هذا الاتجاه حتى يومنا هذا عند إنشاء أسلوب ريفي في المطبخ. لمثل هذا المطبخ مطلوب موقد روسي ، والذي يحدد نغمة التصميم المستقبلي..

عند إنشاء مطبخ ريفي في شقة ، من الأفضل استخدام تقليد أو موقد حديث.

يمكن أن يكون الموقد الموجود في المطبخ بمثابة العنصر الرئيسي الذي سيكون حوله يمكن أن يكون الموقد الموجود في المطبخ بمثابة العنصر الرئيسي الذي سيكون حوله "يبني" داخل المطبخ كله وجودها يخلق جوًا فريدًا وراحة في المنزل..

بالإضافة إلى وجود الملحق الرئيسي – موقد روسي ومواد طبيعية ، فإن نظام الألوان الذي سيتم فيه تنفيذ التصميم الداخلي مهم جدًا للمطبخ الريفي. يتميز الطراز الريفي بالهدوء والألوان الفاتحة ، ويتم وضع اللمسات بمساعدة النقاط المضيئة ، والتي من المهم جدًا مراقبة التدبير فيها. غالبًا ما تسود ظلال بنية اللون في مثل هذه التصميمات الداخلية ، ويتم اختيار أثاث خشبي بنمط عتيق.

  • زينة جدارية. يجب أن يكون لون الجدران منسجمًا مع واجهات الأثاث. بالنسبة للمئزر ، يمكنك استخدام بلاط السيراميك أو الحجر ، ولكسوة الجدران – الجص المنقوش.
  • الأرضية في المطبخ الريفي. أنسب مادة للأرضيات هي بلاط السيراميك أو الخزف الحجري. يمكن استخدامه مع الباركيه أو اللامينيت.
  • زخرفة السقف. يجب أن تكون مادة السقف بالضرورة مقاومة للرطوبة ومتينة وسهلة التنظيف ، ولا يخفى على أحد أن الشحوم والأوساخ تتراكم على سقف المطبخ..
  • الديكور والاكسسوارات. بالنسبة للمطبخ الريفي ، تعتبر مفارش المائدة المطرزة والستائر المنسوجة والتماثيل الحيوانية والجرار العتيقة لتخزين البقالة مثالية. تساعد حزم التجفيف المعلقة والبصل والتوابل على خلق جو صادق واستكمال الراحة الريفية.

إذا كنت ترغب في تقريب الجزء الداخلي من التصميم الكلاسيكي ، فيجب أن يكون الموقد إما أبيض أو مبطّنًا بالطوب إذا كنت ترغب في تقريب الجزء الداخلي من التصميم الكلاسيكي ، فيجب أن يكون الموقد إما أبيض أو مبطّنًا بالطوب

استنتاج

يتميز المطبخ الذي يحتوي على موقد بتصميم ريفي ، مما يؤكد بشكل مثالي على النكهة الكاملة للكوخ الروسي ، مما يحافظ على الدفء والراحة ويخفي جوًا خاصًا..

تصميم المطبخ في منزل خاص مع موقد (صورة)