خلفية صفراء مبهجة: عصارة في الداخل

يشير اللون الأصفر إلى الظلال الدافئة ويرتبط بالصيف والشمس ، ويثير الشعور بالدفء ويمتص الطاقة السلبية. يشير اللون الأصفر إلى الظلال الدافئة ويرتبط بالصيف والشمس ، ويثير إحساسًا بالدفء ويمتص الطاقة السلبية ، ويُعتقد أن اللون الأصفر إيجابي ومُشجع ومبهج. عادة ما يتم لعب هذه الاحتمالات للون في الداخل. لكن يمكنك أن تذهب بعيدًا بالبهجة إذا كانت تطفلية للغاية. لذلك ، يجدر النظر ليس فقط في احتمالات اللون الأصفر ، ولكن أيضًا في آثاره الجانبية..

علم نفس الأصفر

الأصفر ليس “أصدقاء” مع الجميع. إذا كنت شخصًا متفائلًا بطبيعتك ، وتميل إلى المغامرات ، فالأصفر هو بالتأكيد لونك. ستكون إضافة منطقية لعالمك الصغير ، والذي يجسد منزلك ماديًا..

بالنسبة للأشخاص المعرضين للاكتئاب ، يمكن أن يصبح اللون الأصفر هو لون الاكتئاب. لون أصفر كثيف خاص يثبط الألوان الأخرى في الداخل.

لا يعد الليمون الخفيف في غرفة الأطفال هو الخيار الأفضل للطبائع الحزينة والرائعة لا يعد الليمون الخفيف في غرفة الأطفال هو الخيار الأفضل للطبائع الحزينة والرائعة

ويقول علماء النفس أيضًا أنه إذا أفرطت في اللون الأصفر في الداخل ، فقد يؤثر ذلك على التغيير في الأهمية. هذا يعني أن الشخص الذي كان في مثل هذه الغرفة لفترة طويلة سيبدأ في العثور على خطأ مع نفسه والآخرين. يوجد مثل هذا التعبير “لا يجد مكانًا لنفسه” ، إنه سمة مميزة لشخص ينتقل من بيئة أكثر هدوءًا إلى غرفة صفراء نشطة مثيرة.

خلفية صفراء في الداخل

يحتوي اللون الأصفر على تدرج كبير للظلال ، ويجب استخدام هذا الظرف بحكمة. من المدهش أن يكون اللون الأصفر باردًا ويمكن أن يتحول إلى ألوان ذهبية ويمكن أن يصبح لونًا قديمًا من الخردل.

مجرد خلفية صفراء بدون أي مجموعات لونية هي خطوة جريئة. لذلك ، قم بتخفيفها على الأقل بالرسومات على الجدران ، على سبيل المثال ، بإطارات بيضاء سميكة. أو ابحث عن مجموعات ألوان أخرى.

يمكن تكوين صداقات مع اللون الأصفر مع مجموعة متنوعة من الألوان ، وتحقيق تأثيرات مثيرة للاهتمام. يمكن تكوين صداقات مع اللون الأصفر مع مجموعة متنوعة من الألوان ، وتحقيق تأثيرات مثيرة للاهتمام.

أفضل شركاء اللون الأصفر هم:

  1. أصفر زائد أبيض. هذا كلاسيكي ، وهو مناسب تقريبًا لأي تصميم داخلي. يتوافق اللون الأبيض جيدًا مع جميع درجات اللون الأصفر تمامًا.
  2. الأصفر بالإضافة إلى البيج. وهذا خيار لأولئك الذين يرغبون في إنشاء غرفة دافئة جدًا. على الرغم من أن هذا ليس بالأمر السيئ ، إلا أن درجات اللون البيج تخفف من نشاط اللون الأصفر.
  3. الأصفر بالإضافة إلى البني. تركيبة كلاسيكية أخرى تساعد في جعل الغرفة بهذه الألوان حيوية وديناميكية. كما أنه يؤثر على تصور الغرفة ، التي يصبح الجزء الداخلي منها في هذا النطاق أكثر نضجًا وصلابة..
  4. أصفر زائد أزرق. هناك لعبة التناقضات. من خلال اختيار ظلال باهتة من هذه الألوان ، يمكنك خلق جو ناعم للغاية وحساس وهادئ في الغرفة. خيار جيد لغرفة البنات.
  5. أصفر بالإضافة إلى بورجوندي. يؤثر هذا الترادف على إنشاء بيئة فاخرة وفخمة. ولكن يجب أن يتطابق الأثاث أيضًا – إنه مكلف في المظهر ، مع الانحناءات وحيل التصميم الأخرى..

مزيج من اللون الأصفر في الداخل (فيديو)

ما هو لون الأثاث الذي يتناسب مع ورق الحائط الأصفر

مرة أخرى ، تحتاج إلى البناء على ظل معين من ورق الحائط. على سبيل المثال ، لا يتم دمج ورق الحائط ، الأقرب إلى اللون الذهبي ، مع لون الأثاث ، ولكن بتصميمه.

بالنسبة للجدران الصفراء ، يعتبر الأثاث الأبيض خيارًا يربح فيه الجميع تقريبًا. دائمًا ما يبدو اللون اللبني والظلال البيضاء الأخرى مريحة جدًا على خلفية الجدران الصفراء ، بينما تكون مقيدة ودقيقة ومثيرة للاهتمام. والقليل من اللون الأبيض يسيطر على سطوع اللون الأصفر ويهدئ الموقف.

الأثاث مناسب أيضًا لورق الحائط الأصفر:

  • نبيل بني
  • الأخضر الناعم وجميع الظلال الفاتحة من هذا اللون ؛
  • نغمات البيج
  • أزرق ناعم وباهت.
  • بكميات قليلة جدًا من الشوكولاتة الداكنة ، قريبة من الأسود.

تتطلب الخلفيات الذهبية أثاثًا يناسبها - تصميم كلاسيكي ، باهظ الثمن وضخم تتطلب الخلفيات الذهبية أثاثًا يناسبها – تصميم كلاسيكي ، باهظ الثمن وضخم

لون القهوة بالحليب هو شريك آخر لورق الحائط الأصفر. هذا المزيج يبدو أنيقًا جدًا. على سبيل المثال ، هذه الأريكة على خلفية الجدار الأصفر ناعمة ومريحة ولذيذة.

خلفية صفراء: كتاب ملون

باستخدام مثل هذا التورية ، يمكنك الاقتراب من موضوع تدرج الألوان الصفراء. هناك كتاب شهير من تأليف شارلوت جيلمان بعنوان “Yellow Wallpaper” ، والذي أدى عن غير قصد إلى زيادة الاهتمام بالخلفية الصفراء. واختيارهم ممتع للغاية ، بالنظر إلى الاختيار الضخم للأصفر.

اللون النحاسي (الأصفر الذي يتحول إلى ذهب) سوف يتناسب تمامًا مع التصميم الداخلي الغني جدًا اللون النحاسي (الأصفر الذي يتحول إلى ذهب) سوف يتناسب تمامًا مع التصميم الداخلي الغني جدًا

التدرجات الصفراء:

  1. لؤلؤة. لون دقيق ، أبيض مع صبغة صفراء. للغرف التي تحتاج إلى خلق جو من السلام وإلقاء نظرة متفائلة على المستقبل.
  2. أصفر شاحب. إنه أصفر باهت مع لون وردي. يمكن استخدامه في تصميم داخلي عتيق ، حيث سيكون “مريحًا”.
  3. حامض. إنه أصفر بارد مع لون أخضر فاتح. خيار جيد لترتيب الغرف الصغيرة.
  4. كناري. لونها أصفر ناصع ومناسب للحضانة ولكن ليس بكميات كبيرة جدا.
  5. قشة. تعتبر الظلال الصفراء الفاتحة خيارًا جيدًا لغرفة صغيرة باردة..
  6. زعفران. لون أصفر بني لا ينبغي أن يكون ساحقًا.
  7. نرجس. أصفر دافئ ، لون ربيعي يتناسب بشكل جيد مع ظلال أخرى من زهور الربيع.
  8. خردل. هذا ما يبدو عليه الخردل الجاف. بالنسبة للديكور الداخلي بأسلوب رجعي ، في بيئة أرستقراطية ، فهو جيد جدًا.

ثم هناك الذرة ، والعنبر ، والتبغ ، والقشدة ، والرمل … عند اختيار ورق الحائط الأصفر ، قد تصادف تأثير “رفع العيون”. لا تنسى تقييم البيانات المتوفرة: الأثاث ، المنسوجات ، حجم الغرفة ، أي جانب تواجه هذه الغرفة.

خلفية صفراء (فيديو)

ستحظى الخلفيات الصفراء دائمًا بالكثير من المعجبين ، لأنها تحمل بداية إيجابية ، وشغفًا بإنجازات جديدة ، وأفكار جريئة. هذا اللون مناسب لأي غرفة ، سواء في المطبخ أو في غرفة النوم ، سيكون مناسبًا. العب بالظلال ، واختر مجموعات مثيرة للاهتمام واستمتع بالبيئة التي تم إنشاؤها.

حظا سعيدا في الاختيار!

خلفية صفراء في الداخل (صورة)