ديكور نافذة المطبخ – الراحة في مطبخك

تعتبر زخرفة النوافذ إحدى النقاط الرئيسية في تصميم المطبخ زخرفة النوافذ هي إحدى النقاط الرئيسية في تصميم المطبخ. تعتبر نافذة المطبخ أحد العناصر الرئيسية التي تجذب أكبر قدر من الاهتمام. هذا هو السبب في أن مسألة زخرفة النوافذ يجب أن تؤخذ على محمل الجد. وصدقوني ، حتى لو كانت الميزانية محدودة ، فهناك العديد من الخيارات لتزيين النافذة ، والتي سنقنعكم بها!

المطبخ المريح هو ضمان للصحة والمزاج الجيد ليس فقط لأصحابه ، ولكن أيضًا للضيوف الذين يأتون إليهم. بعد كل شيء ، التصميم الناجح واختيار تصميمه بشكل صحيح يساهم في شهية جيدة وتحسين أداء الجهاز الهضمي ، مما له تأثير إيجابي على صحة الإنسان بشكل عام. تلعب نافذة المطبخ دورًا مهمًا في الإدراك الجمالي للغرفة بأكملها..

كيف تزين نافذة في المطبخ بطريقة تجعل هذه اللمسة المشرقة للغرفة بأكملها جذابة قدر الإمكان ، لا يعلم الجميع. ولكن إذا كانت لديك المعلومات اللازمة ، فيمكنك القيام بذلك بنفسك ، دون إشراك المصممين..

تزيين عتبة النافذة في المطبخ بأيدينا

ديكور عتبة النافذة مشابه ليس فقط لمطبخ بروفانس ، ولكن أيضًا للمطبخ على الطراز الاسكندنافي ديكور عتبة النافذة مشابه ليس فقط لمطبخ بروفانس ، ولكن أيضًا للمطبخ على الطراز الاسكندنافي

إذا كانت عتبة نافذة مطبخك بمثابة رف لتخزين الأشياء الصغيرة المختلفة ، والتي يتزايد عددها باستمرار ، أو أصبحت مكانًا مفضلًا لقطط لا تغادر المطبخ أبدًا ، فيجب أن تفكر في تغيير وظائفها. في بعض الأحيان تكون عتبة النافذة قادرة على تحويل الداخل بالكامل ، لتصبح الجزء المهيمن فيها..

عتبة النافذة في المطبخ هي نوع من المنصة للنافذة. يمنح الحرية الكاملة لخيالك وخيالك ، ويمكن تزيينه بطرق مختلفة ، مما يخلق تصميمًا فريدًا.

قد يعتمد تصميم عتبة النافذة على نمط التصميم الداخلي لمطبخك:

  • في مطبخ على الطراز الكلاسيكي تعتبر عتبة النافذة جزءًا لا يتجزأ من النافذة وهي مصنوعة من نفس مادة إطار النافذة (سواء كان خشبًا طبيعيًا أو PVC). كديكور ، يمكنك تثبيت أطباق جميلة عليها ، أوعية أصلية مصنوعة يدويًا مع توابل أو أواني زهور بها نباتات داخلية. عند قطف النباتات ، ما عليك سوى أن تأخذ في الاعتبار حقيقة أن المحاصيل التي تحب الرطوبة والدفء سوف تترسخ..

يجب ألا يكون ديكور نافذة المطبخ مزخرفًا فحسب ، بل يجب أن يكون عمليًا أيضًا..

لا يمكن لديكور نافذة السنة الجديدة الاستغناء عن عناصر مثل شجرة عيد الميلاد والشموع. لا يمكن لديكور نافذة السنة الجديدة الاستغناء عن عناصر مثل شجرة عيد الميلاد والشموع. من المهم ألا ننسى مفهوم اللون العام للمطبخ من المهم ألا ننسى مفهوم اللون العام للمطبخ من خلال وضع نفس الزهور على التوالي ، يمكنك تحقيق توسيع بصري للنافذة من خلال وضع نفس الزهور على التوالي ، يمكنك تحقيق توسيع بصري للنافذة إذا كان لديك مطبخ أبيض ، نوصيك بشدة بتزيين النافذة ليس بالملحقات ، ولكن بالنباتات. إذا كان لديك مطبخ أبيض ، نوصيك بشدة بتزيين النافذة ليس بالملحقات ، ولكن بالنباتات.

  • في شقق صغيرة, حيث ، كقاعدة عامة ، المطابخ المدمجة للغاية ، يلعب كل سنتيمتر مربع دورًا مهمًا. وفي التصميمات الداخلية الحديثة ليس فقط للمطابخ الصغيرة ، ولكن أيضًا الفسيحة ، غالبًا ما تكون عتبة النافذة امتدادًا لمنطقة العمل. من وجهة نظر التطبيق العملي ، يعد هذا مناسبًا للغاية ، لأن ضوء النهار هو الأكثر سطوعًا والأكثر فائدة للرؤية ، كما أنه يساعد في توفير الطاقة..
  • عتبة نافذة المطبخ على الطراز الريفي يمكن تزيينها بحديقة شتوية صغيرة بها أعشاب أو خضروات أو خضروات جذرية. إذا قمت بتصميم منصة نقالة بشكل جميل ، فلن تكون هذه الحديقة مكونًا وظيفيًا مهمًا للمطبخ فحسب ، بل ستكون أيضًا عنصرًا جذابًا من الناحية الجمالية..
  • لو مطبخ مزين على الطراز الشرقي أو بعناصرها ونافذتها لها عتبة نافذة عريضة ، وعليها يمكنك إنشاء منطقة جلوس رائعة ، مع عدم نسيان وسائد الأريكة المزخرفة ، والمخيط يدويًا.

عند تزيين حافة النافذة بالصبار ، من المهم الانتباه إلى تنوعها. عند تزيين حافة النافذة بالصبار ، من المهم الانتباه إلى تنوعها.

بغض النظر عن الجزء الداخلي من المطبخ ، مع مراعاة رغبات المالك فقط وخصائص عتبة النافذة ، يمكنك تزيين عتبة النافذة على النحو التالي:

  1. يمكنك إنشاء منضدة بار صغير أو طاولة طعام صغيرة على حافة النافذة (حسب مساحة الغرفة والحاجة).
  2. إذا لم يتم تضمين تغيير وظائف النافذة في الخطط ، ولكن التصميم فقط هو المهم ، يمكنك وضع ملحقات المطبخ على حافة النافذة التي ستكمل بنجاح الجو الداخلي للغرفة.
  3. يمكن استخدام علبة سقي قديمة للزهور أو غلاية كديكور رائع لنافذة المطبخ. إذا قمت بتحديث هذه العناصر بيديك ، ورسمتها بأي لون تريده ، فستصبح مزهريات أصلية للزهور تتناسب تمامًا مع الجزء الداخلي لأي مطبخ.
  4. ستكون الزهرة الداخلية المتعرجة في إناء معلق ، مثبتة أعلى المنحدر ، إضافة رائعة لأي ديكور على حافة النافذة. يعتبر الكلوروفيتوم البسيط مثاليًا لهذا ، حيث يكون موطنه المفضل هو الرطوبة العالية ودرجة حرارة الهواء المرتفعة وعوامل أخرى غير مقبولة لعدد كبير من النباتات..

زخرفة زجاج النوافذ: خيارات إبداعية

اللوحات الجدارية التي جاءت من العصور الوسطى ، واليوم يمكن أن تفاجئ بمظهرها اللوحات الجدارية التي جاءت من العصور الوسطى ، واليوم يمكن أن تفاجئ بمظهرها إذا كانت الميزانية محدودة ، فيمكنك تزيين النافذة في المطبخ باستخدام ورق عادي. إذا كانت الميزانية محدودة ، فيمكنك تزيين النافذة في المطبخ باستخدام ورق عادي.

أصبح من المألوف اليوم تزيين ألواح النوافذ في المطبخ. يضيف هذا تعقيدًا وأصالة خاصة إلى تصميم الغرفة ، علاوة على ذلك ، إذا لم يكن المنظر من النافذة مثيرًا للاهتمام أو جذابًا تمامًا ، فإن ديكور زجاج النافذة سيساعد على الخروج من الموقف بطريقة أصلية..

هناك أيضًا خيارات أخرى:

  1. يمكن أن تصبح نافذة الزجاج الملون أو المطلية ذاتيًا أو الملصقة لهجة مشرقة على الزجاج..
  2. يمكنك تزيين نافذة مطبخك بمختلف الملصقات المزخرفة تحت عنوان المطبخ. إذا تم استخدام ستائر الدانتيل لتزيين النافذة في المطبخ ، فإن ملصق الدانتيل المطبق على طول محيط الزجاج سيضيف سحرًا إضافيًا..
  3. عندما يكون الغرض الرئيسي من ديكور زجاج النوافذ هو إخفاء المناظر الطبيعية غير المواتية ، يمكنك استخدام فيلم زخرفي يغطي السطح الزجاجي بالكامل..
  4. ستصبح الأرفف التي تحتوي على نباتات داخلية في الأواني ، الموضوعة على طول ارتفاع النافذة ، تحوطًا رائعًا..

الستائر: لمسة مشرقة في تصميم المطبخ

يوصي المصممون بجعل الستائر أخف دائمًا من الجدران - هكذا يصبح الداخل يوصي المصممون بجعل الستائر أخف دائمًا من الجدران – هكذا يصبح الداخل "مهوى"

لا تعد الستائر الموجودة على نافذة المطبخ مكونًا وظيفيًا فحسب ، بل هي أيضًا زخارفها المشرقة..

يمكن للستائر أو التول أو الستائر المختارة بشكل صحيح أن تتغلب بشكل مفيد ، على سبيل المثال ، على النافذة الضيقة ، وتفتح نافذة غير مرتفعة جدًا بشكل مرئي وتجعل المطبخ المظلم أخف وزناً..

عند اختيار قماش للستائر ، من الضروري مراعاة خصائص الغرفة: يجب أن يكون القماش عمليًا وسهل الغسل. أيضا ، لا تنس الألوان. سيكون الحل المربح هو اختيار اللون ، حيث ستكون البقع الصغيرة بالكاد ملحوظة. يجب ألا تختار قماشًا بنمط صغير: فهو يعطي إحساسًا بالأوساخ. في المطبخ ، ستكون الستائر ذات الظلال الفاتحة أكثر انسجامًا ، لأن الستائر الداكنة والأقمشة ذات الظلال الزاهية تقلل المساحة بصريًا..

ستؤدي الستائر الرومانية أو الستائر الدوارة أو الستائر الأفقية الملحقة بإطار النافذة وظائفها بشكل مثالي في الليل ولا تشغل مساحة غير ضرورية. يمكنك التغلب على مثل هذه النافذة بتول قصير مقوس من الألوان الفاتحة..

تكتسب بساطتها في الداخل المزيد والمزيد من الشعبية ولا يتم الاحتفاظ بالستائر أيضًا. تكتسب بساطتها في الداخل المزيد والمزيد من الشعبية ولا يتم الاحتفاظ بالستائر أيضًا. الستائر الرومانية في المطبخ تضفي تقشفًا على تصميمه الستائر الرومانية في المطبخ تضفي تقشفًا على تصميمه

يمكن أن يكون طول الستائر والستائر مطلقًا. يمكن أن يعتمد اختياره فقط على ما إذا كانت المساحة الموجودة أسفل النافذة مجانية وما إذا كانت بحاجة إلى الإغلاق.

يجب اختيار الكورنيش وفقًا لداخل المطبخ وأسلوب تصميمه. بالنسبة للمطبخ عالي التقنية ، يكون الكورنيش المطلي بالكروم أكثر قبولًا ، وللأسلوب الريفي – وهو خشبي مريح ، يمكن شراؤه أو صنعه يدويًا. سيساعد التوسيع البصري للمطبخ الضيق بشكل مفرط في تكوين إفريز طويل من الجدار إلى الجدار. في شقة ذات سقف منخفض ، يتم وضع الكورنيش بالقرب من السقف قدر الإمكان لجعله أعلى بصريًا..

التصميم المختار بشكل صحيح والتصميم الناجح لنافذة المطبخ سيمنح الغرفة السحر والكمال اللازمين. من أجل تزيين نافذة في المطبخ بشكل مفيد ، ليس من الضروري على الإطلاق إشراك المتخصصين: امتلاك المعرفة اللازمة ، يمكنك القيام بكل شيء بنفسك.