عرض أنيق للأطباق في غرفة المعيشة: 4 أصناف

غرفة المعيشة هي الغرفة الرئيسية في المنزل ، لذلك يجب اختيار الأثاث المناسب لها بشكل متعمد. غرفة المعيشة هي الغرفة الرئيسية في المنزل ، لذلك يجب أن يتم اختيار الأثاث المناسب لها بشكل متعمد. يجب إيلاء اهتمام خاص لتزيين غرفة المعيشة ، فهذه هي الغرفة الرئيسية في المنزل ، يعكس أسلوب ومستوى معيشة أصحاب الغرفة ونجاحاتهم وإنجازاتهم. كل عائلة لديها أشياء معينة تثير الفخر ، هذه مجموعات عائلية ، جوائز ، ميداليات ، تماثيل صغيرة. يتيح عرض الأطباق في غرفة المعيشة الاحتفاظ بممتلكاتك في مكان يسهل الوصول إليه ويحمي من التلف العرضي.

ما هي المعارض لغرفة المعيشة

في الوقت الحاضر ، يمكنك رؤية عدد كبير من واجهات العرض بالألوان والمواد والشكل والهندسة المعمارية ، وهذا يسمح لك باختيار واجهة عرض لأي غرفة معيشة. تعتبر واجهات عرض المصممين الحديثة مثالية للديكور الداخلي الكلاسيكي ، ولكن يمكنك إضافة واجهات عرض إلى أنماط أخرى بأمان عن طريق اختيار المناسب منها في الغرف..

الأكثر شيوعًا هي خزانات العرض المعيارية لأنها جميلة وعملية. الأكثر شيوعًا هي خزانات العرض المعيارية لأنها جميلة وعملية.

ما هي حالات عرض الأطباق في غرفة المعيشة ، من المثير للاهتمام معرفة:

  • المعارض المفصلية
  • واجهات زجاجية
  • يعرض الزاوية.
  • خزانات عرض معيارية.

تتميز علب العرض المفصلية للأطباق في الداخل بميزة التصميم ، فهي متصلة بالجدار وليست مثبتة على الأرض. يحتوي العرض المفصلي على عدة أرفف ، من 3 إلى 5 ، ولا يحتوي على الكثير من الأطباق.

قبل اختيار واجهات عرض من هذا النوع ، تحتاج إلى التأكد من قوة الجدار الذي سيتم تثبيته عليه ، لأن الواجهة نفسها لها وزن كافٍ.

تختلف العلب الزجاجية للأطباق عن البقية في خفتها بفضل الزجاج. بالنسبة للواجهات الزجاجية ، يتم استخدام الزجاج المقسى ، والذي يتميز بمتانته وتألقه غير العادي..

يوفر الزجاج الموجود داخل خزانة العرض العديد من الفوائد المفيدة للغرفة:

  • يوسع بصريا مساحة الرف في الداخل ؛
  • يعكس الضوء ، ويزيد من إضاءة الغرفة ؛
  • يعكس محتويات الأرفف ، ويلفت انتباه الضيوف ونظراتهم.

سيكون خيارًا ممتازًا لغرفة المعيشة الصغيرة عبارة عن عرض زجاجي ، مما سيزيد مساحة الغرفة بصريًا. سيكون خيارًا ممتازًا لغرفة المعيشة الصغيرة عبارة عن عرض زجاجي ، مما سيزيد مساحة الغرفة بصريًا.

من خلال تجهيز الواجهة الزجاجية بمصابيح LED من الداخل ، يمكنك إضافة الضوء إلى الغرفة والمساحة على الأرفف نفسها من الداخل. خصوصية عرض الزاوية هو شكلها. تم تصميم خزانة عرض الأواني الفخارية الزاوية لملء مساحة الزاوية في الغرفة. هذا مفيد للغاية ، لأن الزوايا الموجودة في الغرفة هي التي لا تُستخدم عمليًا في الغرفة ، وبفضل واجهة العرض الزاوية ، يمكن استخدام منطقة غرفة المعيشة بطريقة عقلانية.

لا تحتوي خزانة العرض المعيارية على حافظة عرض مع أرفف للأطباق فحسب ، بل تحتوي أيضًا على أرفف مخفية ، سواء كانت قابلة للسحب أو ثابتة ، مما يتيح لك تخزين الأشياء في مساحة مفتوحة ومغلقة.

ما هي واجهات العرض الحديثة لغرفة المعيشة؟

تتيح التقنيات الحديثة إمكانية تصنيع الأثاث من أي مادة خام لا تتوفر إلا في السوق. وبالتالي ، يصبح من الممكن تجهيز أي غرفة بقطعة أثاث أنيقة مثل الواجهة..

تُستخدم المواد التالية كمواد لإنشاء حافظات عرض للأطباق:

  • زجاج؛
  • خشب متين؛
  • MDF.
  • اللوح.

الواجهة الزجاجية مصنوعة من زجاج مقسّى خاص ، مقاوم للإجهاد الميكانيكي ودرجات الحرارة القصوى والتنظيف والمنظفات التي لها تأثير سلبي على قاعدة أي زجاج ، مما يترك خدوشًا صغيرة على السطح. تتطلب واجهات العرض الزجاجية عناية فائقة باستخدام عوامل تنظيف خاصة تحافظ على اللمعان الطبيعي للطلاء وسلامته..

يمكن أن تكون واجهات عرض الأطباق مصنوعة من مواد مختلفة تختلف في القوة والموثوقية. يمكن أن تكون واجهات عرض الأطباق مصنوعة من مواد مختلفة تختلف في القوة والموثوقية.

لتصنيع واجهات العرض من الخشب الصلب ، يتم استخدام جميع الأنواع تقريبًا:

  • الصنوبر والتنوب.
  • لارش.
  • البلوط والزان
  • أشجار الفاكهة؛
  • البتولا.

عادة ما تكون علب العرض الخشبية مصنوعة يدويًا. يسمح لنا تقنيو نحت الخشب الخاصون بعمل واجهات عرض فريدة من نوعها في الأسلوب ، والتي تتميز بقوتها وجمالها وبالطبع سعرها. ترجع التكلفة العالية لعلب العرض الخشبية إلى التكلفة العالية للمواد الخام والعمل اليدوي. هناك واجهات عرض بتكلفة أقل يمكن للجميع تحملها ، وهي MDF وواجهات عرض من الألواح الخشبية. من حيث الجودة مع واجهات العرض الخشبية ، فإن واجهات العرض المصنوعة من MDF واللوح الرقائقي أدنى بكثير من تلك الخشبية.

في المظهر ، بفضل تقنيات التصنيع الحديثة ، لن تختلف مثل هذه المعارض عمليًا.

تُستخدم واجهات عرض القشرة المصنوعة من مواد تركيبية أيضًا في الديكورات الداخلية وهي أرخص بكثير من واجهات العرض المصنوعة من المواد الطبيعية و MDF واللوح الرقائقي.

ما يجب أن يكون عرضًا للأطباق في غرفة المعيشة

يجب أن يكون عرض غرفة المعيشة متعدد الاستخدامات. بادئ ذي بدء ، يجب أن تكون جميلة ومتكاملة بشكل متناغم مع الداخل مع وجودها. ثانياً ، يجب أن تكون علبة عرض الأطباق قوية وتتحمل العناصر الموجودة على الرفوف..

واجهات العرض التالية مناسبة لغرفة المعيشة:

  • يعرض في النمط الكلاسيكي.
  • خزانة عرض أو خزانة عرض ذات أدراج ؛
  • عرض الرف.

عند اختيار عرض في غرفة المعيشة ، تحتاج إلى البناء على مساحة الغرفة وأسلوب التصميم الداخلي. دائمًا ما تكون الكلاسيكيات في الموضة ، وسيناسب مثل هذا العرض أي نمط داخلي. عند اختيار خزانة عرض أو خزانة ذات أدراج ، يمكنك الجمع بين الجمال والعملية بنجاح.

عرض وحدات جميل بظلال فاتحة مثالي لغرفة المعيشة الحديثة. عرض وحدات جميل بظلال فاتحة مثالي لغرفة المعيشة الحديثة.

تعد واجهات العرض المعيارية والمعلقة ذات أبعاد ، فمن الضروري حساب مساحة الغرفة جيدًا قبل وضع واجهات العرض هذه في غرف المعيشة الصغيرة.

عامل مهم في اختيار واجهة غرفة المعيشة للأطباق هو لونها. يجب أن يتناسب العرض بشكل متناغم مع الجزء الداخلي للغرفة ، ليس فقط من حيث الحجم والأسلوب ، ولكن أيضًا في اللون.

خزانة عرض للأطباق في غرفة المعيشة

تعتبر خزائن عرض الأطباق في غرفة المعيشة مثالية لغرف المعيشة الصغيرة. يحتوي هذا التصميم على قسم كبير به أرفف زجاجية وأبواب ، ويلعبون دور الواجهة نفسها..

يمكن تزيين هذا العرض بشكل جميل:

  • الأواني الفخارية ، وخدمة العشاء ؛
  • تماثيل
  • الكؤوس والميداليات.

يمكن تزيين خزانة عرض خشبية ليس فقط بالأطباق ، ولكن أيضًا بمختلف التماثيل يمكن تزيين خزانة عرض خشبية ليس فقط بالأطباق ، ولكن أيضًا بمختلف التماثيل

تلعب خزانة العرض ، إلى حد كبير ، دور الديكور في الغرفة ، فمن الأفضل وضع الأشياء التي يمكنك الإعجاب بها على أرففها ، لأن أرففها ليست مصممة للتحميل بالكتب والأشياء الضخمة الأخرى. تتمثل ميزة خزانة العرض في أنها تتيح لك الاحتفاظ بأشياءك المفضلة في مرأى من الجميع وتحميها من التلف العرضي والتأثيرات البيئية. عند اختيار خزانة عرض لغرفة المعيشة ، عليك الانتباه إلى أبعادها.

تتناسب واجهات العرض الضيقة مع الغرف الصغيرة ، وتتناسب واجهات العرض الواسعة مع الغرف الكبيرة أو القاعة.

عرض اللون

الأثاث الأبيض ذو اللون الأبيض يضفي جمالًا على الغرفة ، مما يجعلها مشرقة ومريحة. تتناسب واجهات العرض البيضاء جيدًا مع المناطق الداخلية لأي نمط غرفة معيشة ، فهي تبدو باهظة الثمن وأنيقة وجميلة. الخيار المثالي لغرفة المعيشة هو عرض للأواني الفخارية باللون العاجي ، وهي مصنوعة على الطراز الكلاسيكي ، يمكنك اختيار الأثاث المنجد ، والستائر على النوافذ ، والسجاد لتتناسب مع لونها ، مما يجعل الغرفة متناغمة.

يجب أن يتناسب لون الواجهة بشكل متناغم مع الداخل وأن يتم تتبعه بكل تفاصيله..

ستكمل الواجهة ذات الألوان الفاتحة غرفة المعيشة الفسيحة بأسلوب كلاسيكي تمامًا ستكمل الواجهة ذات الألوان الفاتحة غرفة المعيشة الفسيحة بأسلوب كلاسيكي تمامًا

لون واجهة wenge أكثر صرامة وتحفظًا وظلامًا ، ويمكن استخدامه لغرفة المعيشة في الحالات التالية:

  • إذا كانت الغرفة مضاءة
  • إذا كانت غرفة المعيشة فسيحة ؛
  • إذا كان يمكن تتبع اللون في باقي التفاصيل الداخلية.

من الأفضل استخدام علب العرض ذات الألوان الداكنة لغرف المعيشة المضيئة ومتجددة الهواء. بالنسبة لغرف المعيشة الصغيرة ، فإن الأثاث الفاتح والأبيض مناسب. تبدو مجموعات أثاث غرفة المعيشة الوردية رائعة في جميع غرف المعيشة ، فهي تحتوي على دواليب ، وحجر رصيف ، وخزانة ذات أدراج ، وواجهة عرض. عرض الورود رائع بكل بساطة ، إنه فسيح وخفيف وصغير الحجم.

عرض الإنتاج

تعتمد تكلفة العلبة الزجاجية بشكل مباشر على موقع الشركة المصنعة لها. تشمل تكلفة الواجهة كمية المواد الخام والعمل. يتم تسليم الأثاث من قبل الشركة مجانًا ، إما نقدًا أو غير نقدي.

تشتهر مجموعات الأثاث الإيطالية بجودتها وجمالها في جميع أنحاء العالم ، وذلك بفضل التقنيات الفريدة للنحت على الخشب وتزيين النوافذ.

هناك عدد كبير من واجهات العرض المختلفة ، والتي يعتمد سعرها على موقع الشركة المصنعة. هناك عدد كبير من واجهات العرض المختلفة ، والتي يعتمد سعرها على موقع الشركة المصنعة.

ستكون معارض الشركات المصنعة إيطاليا وماليزيا وروسيا ذات جودة عالية ، والبلدان غنية بالمواد الخام الطبيعية:

  • الشجرة الحمراء
  • أنواع شجرة الصنوبر؛
  • لارش.

هذه كتل خشبية ، يتم إنتاج صناديق عرض الأطباق منها بشكل أساسي. لن تكون المعارض المصنوعة في بيلاروسيا أقل جودة ، حيث تنتج الدولة أثاثًا عالي الجودة بسعر مناسب. تشتهر صناعة الأثاث في الصين بالأسعار المعقولة للأثاث وسهولة تجميع الهياكل. واجهات العرض الصينية جميلة وأصلية ولكنها مصنوعة أساسًا من مواد تركيبية ، والتي تعمل لفترة قصيرة نسبيًا.

خزانة ملابس أنيقة مع خزانة جانبية في غرفة المعيشة (فيديو)

من السهل إضفاء أسلوب خاص وتفرد على غرفة المعيشة بمساعدة الواجهة ، إذا اخترت العرض المناسب من حيث الأسلوب واللون وشكل الهيكل. مع الأخذ في الاعتبار خصوصيات الغرفة عند اختيار حقيبة عرض للأطباق ، سيكون الجزء الداخلي فرديًا وخاصًا ومتناغمًا.

عرض تصميم الأطباق في غرفة المعيشة (الصورة في الداخل)