مصابيح معلقة للمطبخ فوق الطاولة: حلول “ضوئية”

ستساعد المصابيح المعلقة على خلق جو مريح وعائلي ستساعد المصابيح المعلقة في خلق جو مريح ومنزلي. الإضاءة المحلية هي مجرد أداة للراحة ، وتخلق ظروفًا خاصة للمناسبات الخاصة. وعلى الرغم من أن الأضواء المعلقة هي رفاهية أكثر من كونها ضرورة ، إلا أنه يتم التقاطها مرة أخرى اليوم. ربما كان السبب في ذلك هو تعميم بعض الصور القديمة ، فضلاً عن الرغبة المعقولة لدى الناس في عمل بعض العلامات في المنزل التي تساعد الأسرة على الشعور وكأنها عائلة. هذه فلسفة فوق طاولة المطبخ..

مصباح معلق في المطبخ: مجال واسع

حقا هناك الكثير للاختيار من بينها. يتم تقديم المصابيح المعلقة والمعلقة اليوم في مجموعة متنوعة رائعة من الأشكال والألوان والمواد..

فيما يلي بعض الأنواع الشائعة من التركيبات:

  • المنعزل؛
  • مزدوج؛
  • ثلاثية ؛
  • كروي.
  • قطرة على شكل
  • قطر كبير
  • مستطيلي؛
  • خطي.

النماذج الأكثر تفضيلاً هي بالطبع أحادية. لأن هذا كلاسيكي ، لأن أجهزة مماثلة معلقة على طاولة جداتنا ، لأن هذه صورة فنية كاملة.

اليوم ، يمكنك بسهولة اختيار مصباح لأي ديكور داخلي ، سواء كان كلاسيكيًا أو عالي التقنية. اليوم ، يمكنك بسهولة اختيار مصباح لأي ديكور داخلي ، سواء كان كلاسيكيًا أو عالي التقنية.

المصابيح المعلقة المفردة سهلة التركيب ، وخفيفة الوزن ، ويمكن استخدامها لسنوات عديدة ، كما أنها مفيدة من حيث توفير الطاقة. يمكن تعديل ارتفاع العديد من هذه النماذج.

تتميز المصابيح المعلقة المزدوجة بحقيقة أنها يمكن أن تضمن إضاءة أكثر اتساقًا لمنطقة أكبر ، وبدون تأثير الوهج. من السهل أيضًا تثبيتها بنفسك ، ولا يلزم وجود أداة احترافية.

المصابيح الثلاثية ، وخاصة الطولية (المصابيح مصطفة في سطر واحد) تبدو أنيقة ، وهذا خيار عملي لطاولة طعام كبيرة.

أضواء قلادة أنيقة (فيديو)

مصابيح التعليق للمطبخ: متطلبات الأجهزة

تتمثل المهمة الرئيسية للمصابيح المعلقة في منطقة تناول الطعام في إضاءة طاولة الطعام ، وخلق الراحة والنعومة..

هناك ثلاثة متطلبات رئيسية لمثل هذه الهياكل:

  • يجب أن يرتفع المصباح فوق المنضدة على مسافة 120 سم ؛
  • اختيار المصابيح مع طيف توهج دافئ ؛
  • من المستحسن أن يكون طول التعليق قابلاً للتعديل.

يتم تحديد اختيار مصباح المطبخ من خلال العديد من العوامل ، ولكن أولاً وقبل كل شيء ، يجب مراعاة ظروف المطبخ – وهذه هي التغيرات في الرطوبة ودرجات الحرارة.

اختر الطرز ذات الطيف المتوهج الدافئ ومواد عاكس الضوء العملية اختر الطرز ذات الطيف المتوهج الدافئ ومواد عاكس الضوء العملية

نصائح لاختيار المصباح:

  1. يجب أن تكون مادة عاكس الضوء الخاصة بمصباح المطبخ عملية ، إذا اخترت غطاء عاكس الضوء رقيقًا وخفيفًا ، فسيتعين تنظيفه وغسله بقطعة قماش مبللة حرفيًا كل يوم.
  2. عاكس الضوء الورقي عصري ، إنه جميل ، يتوافق مع الداخل في التقاليد الشرقية ، لكن هذا ليس حلاً عمليًا للمطبخ. سؤال آخر ، إذا كنا نتحدث عن غرفة معيشة في المطبخ ، وفي غرفة المعيشة يتم إخراج طاولة الطعام..
  3. يمكن أيضًا أن يكون للمصباح تشطيب معدني ، ولكن تذكر أنه يجب تنظيف المعدن كثيرًا لمنعه من البوهتان..
  4. سيكون من الجيد لو كانت المصباح مزودًا بوظيفة التعتيم ، حيث قد تكون هناك حاجة إلى إضاءة مختلفة في أوقات مختلفة.

بالنسبة للتصميم ، عند اختيار مصباح معلق فوق الطاولة ، ركز على نمط مطبخك..

أنماط الإضاءة للمطبخ

بالطبع ، لن يكون هناك شيء على طراز فن الآرت نوفو يصنع صداقات مع تصميم داخلي عالي التقنية ، على الأقل لن يكون من السهل القيام بذلك. تعتبر مطابقة النمط بالتأكيد أكثر قيمة من تكلفة المصباح وانتمائه إلى أحدث مجموعات الموضة..

عند اختيار المصباح ، يجب أن تسترشد أولاً وقبل كل شيء بنمط التصميم الداخلي لمطبخك. عند اختيار المصباح ، يجب أن تسترشد أولاً وقبل كل شيء بنمط التصميم الداخلي لمطبخك.

المصابيح المعلقة بأنماط مختلفة:

  1. كلاسيكي. عادة ما يكون جسم هذا المصباح مصنوعًا من المعدن أو الخشب. غالبًا ما تكون النماذج متعددة المسارات ، ضخمة. غالبًا ما يتم اختيار المصابيح الكهربائية على شكل شمعة ، مثل هذا الهيكل متصل بقضيب معدني أو على سلسلة.
  2. عصري. تستخدم المصابيح الكروية الكبيرة ذات الأنماط الزخرفية بنشاط في هذا النمط. من حيث المبدأ ، فإن الشكل الأصلي للمصباح موجود بالفعل في الجماليات الحديثة. لكن العديد من العناصر ذات الشكل غير القياسي وغير المعتاد في مطبخ واحد مبالغ فيها.
  3. دولة. في كثير من الأحيان ، يتم استخدام التصميمات محلية الصنع في المناطق الداخلية من البلاد ، أو شيء يشبه ثريا العجلة التقليدية لهذا النمط..
  4. تقنية عالية. هذا النمط لا يحب الحلول المعقدة ، وعادة ما تكون مستطيلة أو مستديرة. الجسم من المعدن أو الزجاج.

إذا كنت تلتزم بأسلوب غامض ، شيء ما بين بروفانس والكلاسيكيات ، وكان مطبخك دافئًا ودافئًا إلى حد ما ، فخذ هذا المصباح الكلاسيكي للغاية بظل أخضر. إنه رمز للمنزل ، والدفء ، والوقت غير المستعجل ، ووحدة الأسرة..

كيفية ترتيب الأضواء في المطبخ: التوصيات

عادةً ما يكون من السهل وضع المصابيح المعلقة فوق الطاولة ، لكنها لن تكون الإضاءة الوحيدة في المطبخ. كيفية التعامل مع المصابيح الأخرى على وجه الخصوص – الأضواء الكاشفة.

ميزات وضع الأضواء:

  • لإنشاء الإضاءة الرئيسية في المطبخ ، يجب وضع الأضواء الكاشفة بزيادات 35-40 سم ؛
  • المسافة من زاوية الجدار – لا تقل عن 20 سم ؛
  • عادة ، يقول الخبراء أنك بحاجة إلى تحديد نقطة واحدة لكل متر ونصف ؛
  • الخيار الثاني – لكل متر مربع ، يجب أن يكون هناك مصباح 20 واط ؛
  • إذا كنت تخطط لتثبيت مصابيح أكثر قوة ، أو سيتم دمجها مع ثريا ، فيمكن تقليل عدد المصابيح..

يمكن استخدام المصابيح المعلقة ليس فقط لإضاءة منطقة تناول الطعام ، ولكن أيضًا لإضاءة مكان العمل يمكن استخدام المصابيح المعلقة ليس فقط لإضاءة منطقة تناول الطعام ، ولكن أيضًا لإضاءة مكان العمل

إذا كان المطبخ صغيرًا أو ضيقًا أو غير قياسي ، وتريد مساحة أكبر ورحابة ، يمكنك استخدام مجموعة من المصابيح على طول المركز وعلى جانبي السقف. من أجل زيادة حجم المطبخ بصريًا ، يجب أن تملأه بضوء ناعم منتشر بدون ظلال..

عادةً ما يتم تثبيت البقع (الأضواء الكاشفة) فقط فوق منطقة العمل إذا كانت هناك هياكل معلقة فوق الطاولة. إذا كان المطبخ كبيرًا ، فيمكن أن تكون الإضاءة الموضعية أيضًا عند مدخل الغرفة. في هذه الحالة ، يجب أن تكون أنظمة التعليق مزودة بإضاءة عاكسة للضوء..

مصابيح معلقة للمطبخ فوق الطاولة (فيديو)

عند اختيار الهياكل المعلقة ، قم بتقييم مظهر المصابيح ، والمواد ، وسهولة الصيانة ، والوظائف الإضافية مثل الضبط. خارجياً ، يمكن دمج عاكس الضوء مع المنسوجات في المطبخ أو مع لون وحدة المطبخ.

لديك خيار جيد!

تصميم مصابيح للمطبخ معلقة على الطاولة (صورة)