ستائر تول جميلة لغرفة المعيشة الحديثة

ستائر التول مناسبة جدًا للمنازل الخاصة أو الطوابق العليا. تعتبر ستائر التول ذات صلة كبيرة بالمنازل الخاصة أو الطوابق العليا إذا قررت لسبب ما أن التول الفاتح عفا عليه الزمن ، وأن تصميم غرفة المعيشة بهذا الديكور غير ذي صلة ، فهذه فكرة خاطئة كبيرة. إن تعليق التول على الأرض أو متوسط ​​الطول في القاعة يعني تزيين النافذة بشكل كلاسيكي. النماذج الحديثة ، التي يمكن رؤيتها بأعداد كبيرة في الصورة ، هي ستائر جاهزة لغرفة المعيشة (القاعة) بأي نمط..

لا تتخلص من التول القديم ، يمكنك قطع جزء من القماش ، وعمل ستائر من بقايا الميزانين أو أماكن التخزين الداخلية الأخرى. سيكون هناك ما يكفي من بقايا الطعام للديكور الآخر ، على سبيل المثال ، احتفالية.

اختيار التول: نصائح المصمم

نصيحة التصميم من الخبراء: في الصيف ، من المفيد تعليق ستائر تول خفيفة ، ولكن في فصل الشتاء ، يجب أن يتغير نسيج الستارة في اتجاه الوزن. من المفيد أن يكون لديك مجموعات مختلفة من جميع الجوانب: فهي لا تشعر بالملل ، في الصيف تخلق جوًا من النضارة والخفة ، وفي الشتاء – الراحة والدفء.

تسمح ستائر التول بدخول مزيد من الضوء إلى الغرفة أكثر من الستائر المصنوعة من القماش التقليدي تسمح ستائر التول بدخول مزيد من الضوء إلى الغرفة أكثر من الستائر المصنوعة من القماش التقليدي

مرة أخرى ، يمكن رؤية أمثلة على هذه المجموعات في الصورة. البديل عندما تكون الستائر ذات التول (وليس الستائر مع التول ، كما يقولون خطأً) هي نفسها في الواقع شائعة أيضًا. بتعبير أدق ، تتغير الستائر نفسها ، لكن الدانتيل التول يظل كما هو.

وبعض النصائح الأخرى حول كيفية اختيار التول لغرفة المعيشة:

  • حدد الدور الذي يجب أن يلعبه التول – لهجة أو خلفية. إذا كانت هناك لهجة ، فقد تظهر ستائر ذات لون غير عادي في منطقة داخلية هادئة إلى حد ما ، أو مزيج من الألوان الزاهية إلى حد ما. لا تحتاج هذه الستائر إلى ملحقات ، فهي نفسها مشرقة لدرجة أن أي تصميم سيكون غير ضروري. يمكن تعليق خلفية التول إذا كنت تفضل تصميمًا هادئًا ، أو تمتلئ المساحة الداخلية بالفعل من السقف إلى الأرض بعناصر مشرقة.
  • يجب أن يكون أسلوب التول منسجمًا مع أسلوب القاعة نفسها. على سبيل المثال ، الستائر الكلاسيكية والرومانية ، والتول المحايد. نماذج على الطراز الريفي والريفي. كيفية تنظيم مثل هذه المجموعة الداخلية ، انظر إلى الصورة..
  • توازن الالوان – تصميم لائق. إذا كانت ستارة واحدة ملونة ، فإن الثانية تكون محايدة. على سبيل المثال ، لديك دانتيل تول قزحي الألوان ، مما يعني أن تصميم الستارة يمكن أن يكون ناعمًا وهادئًا. هناك أطقم جاهزة ، بفضلها لا تحتاج حتى إلى التفكير في كيفية اختيار التول المناسب.

كيفية اختيار التول (فيديو)

تصميم تول وستارة: مزيج متناغم

دائمًا ما يكون الموضوع الأكثر مناقشة حول التصميم الداخلي هو الموضة. ما هي النماذج التي يجب تعليقها هذا الموسم ، وما هي زخرفة غرفة المعيشة التي ستكون حديثة ، وما هي المجموعة التي ستسعد ، وكيفية تزيين التكوين بالكامل. الستائر الجميلة والعصرية ، قبل كل شيء ، ذوق جيد. على سبيل المثال ، هذا الموسم ، إكسسوارات الستائر الإضافية هي بالتأكيد ذوق سيء. الستائر الفعلية لتكون مكتفية ذاتيا ، خفيفة ، في التقاليد البسيطة.

لا ينبغي الجمع بين طول الستارة فقط إذا كنا نتحدث عن مجموعات. يجب ألا يتعارض نسيج الأقمشة مع بعضها البعض. لا ينبغي الجمع بين طول الستارة فقط إذا كنا نتحدث عن مجموعات. يجب ألا يتعارض نسيج الأقمشة مع بعضها البعض.

وبعض النصائح الداخلية:

  • البساطة جميلة ونبيلة. بافوس في الداخل (خاصة في شقة صغيرة) مع ادعاء ميول القصر يترك ديكور القاعة أخيرًا. من الصورة الموجودة في الكتالوجات ، يمكنك أن ترى أن ستارة قصيرة لنافذة صغيرة ، أو ستارة بطول الأرضية ، مصنوعة ببساطة شديدة ، تصميم غير معقد وبعضها عتيق فقط يزين هذه النماذج. وإذا تم استخدام مزيج ، فعندئذٍ الضوء ، عندما لا يؤذي العين أي شيء.
  • مثال على بساطة حلول التصميم – إيكيا تول. تعزز إيكيا ، كما تعلم ، اتساق التصميم الداخلي والبساطة والضوء والرحابة وخطوط الإضاءة والطول المفهوم والتماثل. لذلك ، تحظى ikea tulle بشعبية كبيرة – فهذه ستائر جاهزة يسهل تعليقها ، وغالبًا ما تكون بطول الأرضية. ستائر ايكيا تخلق خلفية محايدة ، بينما تكون لطيفة وناعمة ومنعشة. تتناسب هذه النماذج مع أي تصميم داخلي تقريبًا ، والذي تم إثباته بأمثلة من الصور..
  • مجموعات ذات لونين. وهذه الستائر الجاهزة لا تفقد شعبيتها. يمكن لهذه المجموعات أيضًا تزيين التصميم الداخلي الكلاسيكي جيدًا. على سبيل المثال ، مجموعات الأسود والأبيض ، حيث يمثل الأسود ستائر خفيفة – خيوط تؤطر الجزء الرئيسي. تبدو هذه الأنواع من الستائر جيدة في غرفة المعيشة الفسيحة..
  • ستائر جاهزة بنمط. إذا حكمنا من خلال الصورة ، فهي تشبه نوعًا من فن الباتيك – أنماط جميلة على القماش الخفيف.

الستائر ذات النمط الكبير هي خيار حديث لقاعة في نطاق هادئ يفتقر إلى لمسة مشرقة ولكن حساسة الستائر ذات النمط الكبير هي خيار حديث لقاعة في نطاق هادئ يفتقر إلى لمسة مشرقة ولكن حساسة

الستائر الكتان تستحق اهتماما خاصا.

ستائر من التول الكتاني: استدامة بأسلوب بروفوست

يمكن لمثل هذه المجموعات تزيين غرفة بأسلوب بروفنسال بشكل أفضل. بروفانس هو أسلوب داخلي سيحظى بتقدير كبير لسنوات عديدة قادمة ، حيث لا يزال من الصعب العثور على بيئة أكثر طبيعية ودافئة ودافئة ودافئة مرتبطة بالمنزل. العديد من الصور ستؤكد ذلك..

يمكنك خياطة ستائر القاعة بنفسك ، أو يمكنك شراء ستائر كتان جاهزة تبرز الطبيعة الطبيعية لصورة غرفة المعيشة. يمكنك خياطة ستائر القاعة بنفسك ، أو يمكنك شراء ستائر كتان جاهزة تبرز الطبيعة الطبيعية لصورة غرفة المعيشة.

لماذا ستائر الكتان جيدة:

  • تعتبر الستائر الكتان بيئية للغاية الستائر ، وأحيانًا يمكن إضافة شوائب من الحرير إليها ؛
  • ستائر الكتان لها تهوية جيدة, النسيج هو تنفس للغاية.
  • الكتان له خاصية أخرى تحسد عليها. – غير مكهرب ؛
  • الخصائص العلاجية للكتان معروفة أيضًا. – حتى الكتان يحيد تأثير الإشعاع من الأجهزة المنزلية ؛

ستائر الكتان في القاعة خيار عملي ، هذه الستائر متينة ، وقد لا يتغير مظهرها لعقود تعتبر الستائر المصنوعة من الكتان في القاعة خيارًا عمليًا ، فهذه الستائر متينة ، وقد لا يتغير مظهرها لعقود

أخيرًا ، لا تتسخ ستائر الكتان بهذه السرعة ويسهل تنظيفها. يمكن استخدام هذه الستائر لتزيين غرفة بأسلوب ريفي. في الوقت نفسه ، ستظهر ستارة قصيرة جيدة وستارة بطولها على الأرض. يمكنك شراء ستائر وأقمشة جاهزة للخياطة الذاتية لهذه الستائر..

ستائر من الكتان في الداخل (فيديو)

الظلال الرومانية والتول: أفكار لمجموعات ناجحة

خيار آخر لتزيين القاعة بشكل كلاسيكي. تتناسب الظلال الرومانية الجميلة ذات الظلال الفاتحة مع التول الفاتح.

في كثير من الأحيان يتم اختيار هذا المزيج في الحضانة. يمكنك تعليق التول على الأرض ، وفي الأعلى - ستائر رومانية مشرقة بنمط مطابق في كثير من الأحيان ، يتم اختيار هذا المزيج للحضانة. يمكنك تعليق التول على الأرض ، وفي الأعلى – ظلال رومانية مشرقة بنمط مطابق

أيضًا ، تعتبر الظلال الرومانية الفاتحة والتول بطول الأرضية جيدة في غرفة صغيرة حيث يوجد القليل من الضوء. من المؤكد أن الستار الداكن في غرفة المعيشة الصغيرة ليس خيارًا. يمكن دمج الظلال الرومانية بطريقة ما مع التول ، ولا حتى في الظلال ، ولكن في تكرار نمط أو زخرفة..

يعتبر الظل الروماني البسيط المصنوع من بقايا القماش خيارًا جيدًا للصناعات اليدوية. غالبًا ما تزين هذه الستارة المصنوعة من بقايا الطعام الحضانة. الترادف الشائع الآخر هو الستائر ذات التول ؛ وغالبًا ما يتم اختياره لتزيين غرفة بأسلوب عصري. يجب أن تحتوي الستائر المصنوعة من التول أيضًا على تقاطع في التصميم ، وعادة ما يكون ملونًا.

ستائر رومانية من التول (فيديو)

يبدو ، ما هو أسهل ، اذهب إلى المتجر ، واقطع قطعة من التول التي تعجبك ، وهنا ديكور النافذة. لكن هذا العمل له تفاصيله الخاصة ، والتي تستحق الخوض فيها. زخرفة نافذة جميلة تجعل غرفتك أكثر راحة وجاذبية!

تصميم الستائر التول (صورة)