ستائر رول أنيقة لأنماط داخلية مختلفة

ستكون الستائر الملفوفة الحديثة بديلاً ممتازًا للستائر التقليدية. ستكون الستائر الملفوفة الحديثة بديلاً ممتازًا للستائر التقليدية يبدو تصميمه كالتالي: قطعة قماش مثبتة على وشاح معين ، ونتيجة لذلك تغلق فتحة النافذة بالكامل. يمكن تثبيت هذه الستارة في أي ارتفاع ، وإذا لزم الأمر ، فمن السهل لفها في لفة ، والتي ستصبح غير مرئية تقريبًا..

ما هي الستائر الملفوفة: مجموعات في الداخل

إذا كان نوع الستائر الدوارة واضحًا تمامًا ، فإن مبدأ التشغيل يكون بسيطًا جدًا ، وفي بعض الأحيان يكون من غير الواضح أي جزء داخلي يمكن أن يناسبه. حيث ستبدو مناسبة ، وأين لن تكون ، مع ما سيتم دمجهما ، وما إلى ذلك.

تتميز الستائر المتواضعة والقصيرة بأسلوب بروفانس. تتميز الستائر المتواضعة والقصيرة بأسلوب بروفانس.

بعض نصائح التصميم للستائر الدوارة في تصميمات داخلية مختلفة:

  1. النمط البيئي والعرق. هذه هي الأنماط التي تعزز كل شيء طبيعي ، بالطبع ، يتم أيضًا اختيار ستائر الأدوار للنوافذ في مثل هذه الشقق بنفس الروح ، أي من المواد التالية – chintz ، الكتان ، القطن. هذه أقمشة ذات كثافة معتدلة ، لها انتقال ضوء قياسي أو دايمونت..
  2. بروفانس. بالنسبة إلى بروفنسال ، خاصة بالنسبة إلى بروفنسال الروسي (وهذا ، بالأحرى ، نوع فرعي من البلد) ، فإن الستائر الملفوفة ليست مميزة جدًا. يشعر الكثيرون بالارتباك بسبب رفض الستائر القياسية خفيفة الوزن. لكن الحقيقة هي أن الستائر الدوارة للنوافذ مدمجة بشكل مثير للدهشة مع ستائر من التول الفاتح أو ستائر الأورجانزا. نرحب بالطبع بزخارف نباتية بروفنسال المفضلة.
  3. النمط الحديث (الحضري). في غرفة المعيشة ذات المسرح المنزلي الكبير ، يمكنك تعليق الستائر الدوارة المصنوعة من مادة التعتيم. في هذه الحالة ، ليس هذا مجرد زخرفة للغرفة ، ولكن أيضًا تعتيم عملي..
  4. النمط الكلاسيكي. في هذه الحالة ، اختر الستائر المصنوعة من القماش السميك إلى حد ما ، وستائر الخيزران المحايدة خيار جيد. إذا كان الداخل بألوان الباستيل ، فهذا هو الحل الأفضل.

وحتى بالنسبة لهذه الأنماط (وليست كلها مدرجة) ، من الواضح أن هناك ستائر لكل منها. نظرًا لأنها صارمة للغاية ومقتضبة ، فإن هذا يساعدهم على تنظيم المساحة ، مما يكون له تأثير مفيد على الإدراك النفسي للغرفة.. 

دور الستائر في المطبخ: أي خيار أفضل

وبالنسبة لنوافذ المطبخ ، تعتبر الستائر الدوارة خيارًا رائعًا. تحذير واحد – يجب أن تكون مصنوعة من قماش يسمى “الشاشة” ، أي الألياف غير القابلة للاحتراق. تم تحديد هذا الاختيار من خلال احتياطات السلامة ، حيث تتم معالجة القماش بالتشريب ، مما يزيد من مقاومة الرطوبة ومقاومة الحرارة للمادة.

لغرفة صغيرة مناسبة الستائر ذات الألوان الفاتحة. الستائر ذات الألوان الفاتحة مناسبة لغرفة صغيرة.

اختيار الستائر الدوارة لتصميم المطبخ:

  • إذا كان لديك المزيد من العناصر المعدنية في مطبخك (ثلاجة أو سماعات رأس أو أجزاء منها) ، يمكنك التقاط الستائر الدوارة بلون رمادي هادئ مع أبيض ، مثل ألوان الكمبيوتر البدائية..
  • في المطبخ ذي الألوان الزاهية ، على سبيل المثال ، الأحمر ، خذ ستائر تتخللها نفس اللون الأحمر ، ولكن مع خلفية رئيسية أفتح..
  • في المطبخ الخفيف ، يمكنك أن تأخذ الستائر الخفيفة بنمط طبيعي لطيف ، على سبيل المثال ، ليست مشرقة جدًا ، ولكنها ليست أوراق زهور نادرة جدًا.
  • يمكنك أيضًا شراء الستائر الدوارة الزاهية جدًا مع صورة من الفواكه الكبيرة والتوت والمنتجات ، بينما يجب أن يكون المطبخ نفسه بألوان هادئة للغاية ، مع جدران أحادية اللون.
  • تعتبر الستائر المخططة مناسبة للنوافذ غير الطويلة جدًا ، وبالتالي فهي مناسبة للمطابخ غير الطويلة جدًا.

تبدو الستائر مع بعض طبعات تذوق الطعام دائمًا رائعة وممتعة ومبهجة.

ستائر رول للنوافذ البلاستيكية بأسلوب إسكندنافي عصري

النمط الاسكندنافي في الداخل هو الإيجاز غير المشروط والبساطة والكمال في الأشكال واستخدام المواد الطبيعية والراحة والوظائف. في كثير من الأحيان في التصميمات الداخلية المتشابهة ، يمكنك رؤية نفس الستائر الدوارة..

الستائر الاسكندنافية غير قادرة على تظليل الغرفة بالكامل: على أي حال ، ستكون مضاءة الستائر الاسكندنافية غير قادرة على تظليل الغرفة بالكامل: على أي حال ، ستكون مضاءة

غالبًا ما تكون هذه اللوحات مصنوعة من قماش غير سميك جدًا ، وربما يكون شفافًا. نظرًا لأن طراز سكاندي يرحب باللون الأبيض ، فإن الستائر من هذا اللون هي عنصر شائع جدًا. وتتمثل مهمتها في تخفيف تدفق الضوء والحفاظ على هذا النطاق المهيمن ، جو النضارة الفاترة..

الستائر الداكنة أقل شيوعًا ، لكنها قد تقول أيضًا أن اللون الأبيض الممل يلعب دورًا مثيرًا للاهتمام بشكل لا يصدق من قبل المصممين الاسكندنافيين..

على سبيل المثال: في منتصف غرفة المعيشة ، على طاولة قهوة صغيرة ، يوجد مزهرية ذات أغصان طويلة ناعمة خفيفة – ديكور. وعلى النافذة توجد ستائر دوارة خفيفة ، ربما من الكتان ، يتم تقليد قضبان مماثلة عليها إما بنمط أو في نوع من العناصر العلوية.

هل من الممكن عمل لفة صغيرة بيديك

بالتأكيد ، هذا ممكن ، بما – ليس مخيفًا كما يبدو في البداية لسبب ما.

لنفترض أنك قررت بالفعل نوع القماش ، فقد حان الوقت لبدء القياس. قم بقياس فتح النافذة ، مع مراعاة طريقة التثبيت. ويمكنك تثبيته على الإطار أو على الكورنيش أو في فتحة النوافذ ذاتها.

إذا كنت ترغب في تنويع المناطق الداخلية ، فيمكنك خياطة الستائر من القماش بأنماط الزهور أو الأنماط الأخرى إذا كنت ترغب في تنويع المناطق الداخلية ، فيمكنك خياطة الستائر من القماش بأنماط الزهور أو الأنماط الأخرى

علاوة على ذلك ، تبدو عملية إنشاء الستائر كما يلي:

  1. أضف للأبعاد الناتجة سنتان ونصف للبدلات في العرض ، وطول خمسة عشر سنتيمترا للبدلات وما يسمى بالجيوب.
  2. بعد ذلك ، تحتاج إلى قطع لوحين – للجانب الأمامي والجانب الخطأ. يمكنك استخدام قماش واحد ، أو يمكنك استخدام نوع آخر.
  3. قم بطي القماش وجهاً لوجه وخياطته (انتبه!) من ثلاث جهات من الجانب الخطأ.
  4. بعد ذلك ، يتم قلب القماش من الداخل للخارج ويتم خياطة الجانب المتبقي. قم بكي اللحامات.

إذا كانت النافذة ، على سبيل المثال ، كبيرة وتحتاج إلى خياطة خطين في المنتصف ، فيجب أن يقع التماس بالضبط على ربط الإطار. هذا سيجعلها أقل وضوحًا..

ثم يأتي بعد ذلك تثبيت الستارة الدوارة على النافذة.

كيفية خياطة الستائر بيديك (فيديو)

كيفية تعليق الستارة الدوارة على النافذة

إذا كنت ستقوم بتثبيته على الكورنيش ، فأنت بحاجة إلى خياطة جيوبين على الستارة – لسكة الترجيح وقضيب الكورنيش. يتم خياطة الحلقات البلاستيكية في الأعلى من كلا الجانبين. على جانبي النافذة ، قم بربط الخطافات في الأعلى. علاوة على ذلك ، يمكن تعليق الستارة وتعديل آلية الرفع.

قبل تعليق الستائر ، يجب إرفاقها بالنافذة ومقارنة معلمات الستائر وفتح النافذة قبل تعليق الستائر ، يجب إرفاقها بالنافذة ومقارنة معلمات الستائر وفتح النافذة

للقيام بذلك ، خذ حبلين ، أحدهما أكبر بثلاث مرات من نموذج الستارة النهائي ، وأطوال الستارة الثلاثة الأخرى وعرضها. اربط طرف السلك الأول بالخطاف ، مرره من خلال قاع الستارة ، مرره عبر الحلقة. تم إصلاح السلك الثاني بنفس الطريقة. اجمع الحبال معًا واربطها.

عند التثبيت على شريط ، تحتاج إلى عمل الشريط نفسه ، والذي سيتم إرفاقه من الأعلى بفتح النافذة أو بالإطار. يمكن لف العارضة بقطعة قماش.

ستائر رول: استبدال وتركيب (فيديو)

الستائر الدوارة هي خيار رائع لأولئك الذين يريدون كل من ديكور النوافذ الحديث والأنيق وليس الطنانة. سيؤدي هذا إلى التوفيق بين كل من المحافظين وتلك الأسر التي تريد حلولًا جديدة. تعمل هذه الستائر لفترة طويلة ، فهي لا تتطلب عناية خاصة ، مما يزيد فقط من مزاياها.

لديك خيار جيد!

أمثلة على الستائر الملفوفة (الصورة)