ستائر عصرية: صورة ، تصميم 2019 ، عناصر جديدة

ستكمل الستائر الجميلة تصميم الغرفة وتصبح لهجة مشرقة في الداخل. ستكمل الستائر الجميلة تصميم الغرفة وتصبح لهجة مشرقة في الداخل.في عام 2019 ، تم تحديد اتجاهات جديدة في التصميم الداخلي. بدأت الستائر العصرية في الاندماج في التكوين العام للغرفة ولعب دورًا رئيسيًا في خلق الانطباع المطلوب. يتطلب نموذج الستارة غير المعتاد أو الساطع زخرفة حائط أكثر حيادية ، والعكس صحيح ، إذا جذبت الجدران الكثير من الاهتمام ، فمن الأفضل اختيار ستارة مقصوصة بشكل أبسط للطفل.

تصميم حديث لستائر الحضانة

أدى ظهور مواد تشطيب غير عادية والاستخدام الواسع لمصابيح LED إلى حقيقة أن الستائر الحديثة لا يتم اختيارها للأثاث فقط.

في الاختيار ، يجب أن تأخذ في الاعتبار أيضًا:

  • نظام إضاءة الغرفة وإضاءة الجدران والسقف ؛
  • لون وملمس أغطية الأرضيات والسقف ؛
  • مواد النسيج في الغرفة ، المفروشات ، المفروشات ، الستائر.

تظل مواضيع تزيين الحضانة مثل الفضاء والسماء المرصعة بالنجوم والأجرام السماوية شائعة. يتم لعب هذا الموضوع في كل من زخرفة السقف وعلى الستائر. يجمع التصميم الحديث بين الراحة والأصالة ، فلا أحد يرغب في قضاء يوم كامل في التنظيف ، لذلك يفضل الأقمشة سهلة العناية.

بالنسبة لغرفة الأطفال ، يجب عليك اختيار الأقمشة عالية الجودة التي تتميز بالود البيئي والسلامة للصحة. بالنسبة لغرفة الأطفال ، يجب عليك اختيار الأقمشة عالية الجودة التي تتميز بالود البيئي والسلامة للصحة.

الأقمشة تستخدم لخياطة الستائر:

  1. لا تمتص الأوساخ
  2. مكافحة ساكنة ، لا تجمع الغبار.
  3. غير يبهت ولا يتلاشى عند الغسيل ؛
  4. عدم التجعيد ، الاستقامة الذاتية مباشرة على النافذة.

يوجد أكثر من 20 نوعًا من المواد الاصطناعية التي تساعد في إنشاء ستائر عملية وعصرية. الشرط الأساسي الذي يجب مراعاته في الحضانة هو الصداقة البيئية لجميع المواد..

تستخدم الأقمشة الطبيعية التقليدية أيضًا للستائر.:

  • الكتان.
  • القطن.
  • صوف؛
  • الخيزران.

يتم دمج المواد مع بعضها البعض في مجموعات متعددة الأنسجة ، على سبيل المثال ، ستائر رومانية من الكتان مع إضافة مواد تركيبية وستائر قطنية. لا تفرض النماذج الحديثة أي قيود على الجمع بين التخفيضات والمواد المختلفة ، بل على العكس ، تميل الموضة إلى الانتقائية.

ستائر عصرية مصنوعة من مواد غير عادية

العناصر الجديدة في عام 2019 التي تكتسب شعبية هي الستائر القطنية. النموذج يشبه المجوهرات المكتوبة على خط الصيد أو الخيط. يجب اختيار ديكورات الحضانة حسب عمر الطفل. للأطفال الأصغر سنًا ، التفاصيل الأكبر مناسبة ، والتي يسهل رؤيتها من مسافة بعيدة. بالنسبة للأطفال الأكبر سنًا ، يمكنك استخدام أي عناصر زخرفية. يجب أن يكون نموذج الستارة قصيرًا حتى لا يكسر الطفل أثناء وقوفه على الأرض ، وقويًا بما يكفي حتى لا يبتلع الخرزات..

يمكنك استكمال الجزء الداخلي من غرفة الأطفال بستائر جميلة متعددة الألوان. يمكنك استكمال الجزء الداخلي من غرفة الأطفال بستائر جميلة متعددة الألوان.

ما هي المواد المستخدمة الآن لإنهاء الستائر القطنية:

  1. في الحضانة للأطفال دون سن 5 سنوات: مكعبات خشبية كبيرة وخرز وكرات ناعمة وريش رقيق ونجوم وكرات لامعة والعديد من الأشياء الأخرى المثيرة للاهتمام. إذا كانت الحضانة بأسلوب بحري ، فستكون القوارب الصغيرة أو الأصداف أو حوريات البحر أو الأسماك مناسبة. الستائر المحبوكة والخوص هي مستجدات غير عادية وآمنة تمامًا للأطفال..
  2. في الحضانة للأطفال من سن 5 إلى 10 سنوات: حبات أصغر مصنوعة من المعدن والخشب والزجاج والبلاستيك. للأطفال الأكبر سنًا ، يتم استخدام البوق أو الخرز أو أحجار الراين أو البلورات. النموذج الذي يشبه شلال الكريستال المتتالي يجعل الغرفة رائعة حقًا.
  3. لا توجد قيود على الأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 10 سنوات. يمكنك حتى صنع ستائر عصرية بيديك ، والتوصل إلى نموذج مع طفلك ، وتطوير تصميم وتنفيذ فكرة وفقًا لفكرة المؤلف..

يعتقد الآباء أحيانًا أن الأولاد غير مهتمين بجمع الستائر أو تزيين الغرفة..

في الواقع ، يحب الكثير من الرجال صنع الحلي أو الخرز الخيطي. يوجد نموذج للستائر المصنوعة من خيوط الغزل أو الخيوط الملونة. إذا كان الابن منخرطًا في النسيج ، فسوف يقوم بكل سرور بتجميع عارضات الأزياء بنفسه ، ويخرج بتصميمه الخاص لغرفته. الشيء الرئيسي هو تقديم مشروع مشترك للطفل..

ستائر الحضانة: مستجدات صور 2019

يمكنك الحصول على الإلهام من خلال تصفح معرض حلول التصميم المنفذة بالفعل.

ستائر 2019 هي لوحة متنوعة ومتنوعة من الخيارات ، حيث يوجد متسع لأي خيال..

ستائر متتالية ومتعددة الطبقات ، تول رفيع وشفاف ، قص صارم أو متقن – لم يعد المصمم مقيدًا بإطار من نمط واحد. يتم إنشاء عارضات الأزياء عند تقاطع اتجاهات أسلوبية مختلفة. تخلق فكرة توليف الأنماط المختلفة مثل هذه المستجدات التي ستزين الحضانة بطريقة غير عادية وأنيقة. يجب أن يؤخذ في الاعتبار أنه للحفاظ على نظافة الغرفة ، من الأفضل اختيار ستائر متوسطة الطول أو قصيرة..

يجب اختيار مخطط الطول واللون للستائر في الحضانة مع مراعاة عمر الطفل يجب اختيار مخطط الطول واللون للستائر في الحضانة مع مراعاة عمر الطفل

كيفية اختيار طول الستائر حسب عمر الطفل:

  • منذ الولادة حتى عام واحد, من الأفضل استخدام الستائر القصيرة العصرية التي تعلق مباشرة بإطار النافذة. أو نموذج من الستائر الرومانية المصنوعة من قماش كثيف يسهل العناية به. لن يكون لدى الأم الشابة وقت فراغ كبير لغسل الستائر وكيها باستمرار ، لذلك يجب التفكير مسبقًا في الجانب العملي من المشكلة. يفتح الأعمى الروماني بصمت ولن يوقظ الطفل.
  • من 1 إلى 5 سنوات تحتاج ستائر متوسطة الطول أو قصيرة. يبدأ الطفل في المشي ، وقد يسقط ويتورط في ستائر طويلة. هناك حالات سقط فيها إفريز غير محكم على الأطفال. في عمر 2-3 سنوات ، يستكشف الطفل العالم بنشاط ، وسوف يختبئ خلف الستائر ويسحبها ويعلقها. متوسط ​​الطول عبارة عن لوحة قماشية تنتهي بمقدار 2-3 سم قبل مستوى عتبة النافذة.
  • من 5 إلى 10 سنوات يمكن استخدام النماذج القصيرة والمتوسطة والطويلة ، لكن الشفرات الطويلة جدًا التي تجمع الكثير من الغبار ليست مناسبة.
  • من 10 سنوات يمكنك استخدام الستائر من أي طول وبأي نمط ، فالطفل يبلغ من العمر بالفعل ما يكفي لغسل الأرضية في الحضانة بشكل مستقل. حتى ستائر الباروك أو الروكوكو الطويلة جدًا يمكن الحفاظ عليها نظيفة إذا كان الطفل يغسل الأرض مرتين في الأسبوع.

إذا كان الطفل بالفعل في سن واعية إلى حد ما ، يمكنك معرفة النمط الذي يود رؤية غرفته ، واقتراح الخيارات والعمل معًا على تحقيق الحلم.

تصميم الستائر: جديد 2019 – اختيار الوالدين المهتمين

يركز تصميم الستائر الحديث على السلامة من الحرائق ، والملاءمة البيئية للمواد والجمال الطبيعي.

قبل شراء الستائر ، يجب أن تتعرف على الجودة والشركة المصنعة للستائر. قبل شراء الستائر ، يجب أن تتعرف على الجودة والشركة المصنعة للستائر.

يهتم كل مصنع رئيسي بصورته ويحاول مفاجأة العملاء بالعناية بصحتهم وبيئتهم. لذلك ، ليس من الصعب الآن اختيار عناصر جديدة للحضانة من بين المجموعة الكاملة..

الستائر الحديثة: ما هو عصري وما هو ليس كذلك

لا توجد قيود على الإبداع ، والتجديد بلا شك مشروع إبداعي..

يمكنك التعرف على المنتجات والخيارات الجديدة للستائر الجميلة على الإنترنت يمكنك التعرف على المنتجات والخيارات الجديدة للستائر الجميلة على الإنترنت.

ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في اختيار الستائر بالضبط في اتجاهات عام 2019 ، فما هي الخيارات الأفضل عدم استخدامها:

  • ألوان الجدة ، والمطبوعات الكبيرة والجذابة للغاية ؛
  • رفاهية التسعينيات ، الستائر المذهبة الثقيلة مع شرابات وجرس للخدم ليست مناسبة للحضانة ؛
  • خليط ، من الأفضل تجنب الستائر في القفص ، مع وجود بقع منمنمة بأسلوب Prostokvashino.

تبدو العناصر الجديدة من قطعة قماش أو أقمشة مختلفة جيدة في الحضانة فقط إذا قام المؤلف بدمج أجزاء مختلفة في اللون بكفاءة..

ما هي الأفكار حاليًا في ذروة شعبيتها:

الستائر الملونة

الستائر الملونة الستائر الملونة

ستائر صور بها صور لشخصيات كرتونية وكوميدية ؛     ستائر صور بها صور شخصيات كرتونية وكوميدية ستائر صور بها صور شخصيات كرتونية وكوميدية

ستائر على الطراز الشرقي مثل الأنيمي.

بين المراهقين ، يعشق العديد من الأطفال الستائر السوداء والحمراء الداكنة ، مما يخلق جواً من الحماية والأمان لدى الطفل ، وهو ما ينقصه في سن 12-16 سنة..

ستائر سوداء وحمراء داكنة للمراهقين ستائر سوداء وحمراء داكنة للمراهقين

بالنسبة للأطفال الأصغر سنًا ، فإن الستائر ذات الشخصيات المفضلة لديهم هي الأكثر تفضيلًا..

بالنسبة للأطفال الأصغر سنًا ، فإن الستائر ذات الشخصيات المفضلة لديهم هي الأكثر تفضيلًا. بالنسبة للأطفال الأصغر سنًا ، فإن الستائر ذات الشخصيات المفضلة لديهم هي الأكثر تفضيلًا.. بالنسبة للأطفال الأصغر سنًا ، فإن الستائر ذات الشخصيات المفضلة لديهم هي الأكثر تفضيلًا. بالنسبة للأطفال الأصغر سنًا ، فإن الستائر ذات الشخصيات المفضلة لديهم هي الأكثر تفضيلًا.. بالنسبة للأطفال الأصغر سنًا ، فإن الستائر ذات الشخصيات المفضلة لديهم هي الأكثر تفضيلًا. بالنسبة للأطفال الأصغر سنًا ، فإن الستائر ذات الشخصيات المفضلة لديهم هي الأكثر تفضيلًا..

ستائر عصرية في عام 2019 (فيديو)

معظم الأطفال غير مبالين بالأنماط الهندسية ويفضلون صور الكائنات. يحب الأطفال الصغار الستائر الناعمة بألوان جديدة ، وسيسعد الجميع ، دون استثناء ، برؤية ستائر غير عادية ومتألقة..

تصميم الستائر العصرية في عام 2019 (الصورة في الداخل)