عنصر داخلي حديث وأنيق – سقوف متوترة غير لامعة

يمكنك تزيين الجزء الداخلي للغرفة بأناقة بمساعدة سقف ممتد جميل يمكنك تزيين الجزء الداخلي للغرفة بأناقة بمساعدة سقف ممتد جميل. يشبه نسيج الفيلم إلى حد كبير السقف المطلي بالبياض والجص تمامًا ، والذي يجذب عشاق الكلاسيكية. يتم دمج الأسقف غير اللامعة ، باعتبارها عنصرًا من عناصر الاتجاه الكلاسيكي ، تمامًا مع جميع الأنماط ، وتتناسب بلباقة مع أي تصميم داخلي ، ليس فقط دون انتهاك أسلوبها ، ولكن أيضًا التأكيد على كرامتها.

كلاسيكيات هذا النوع: سقف أبيض غير لامع قابل للتمدد

السقف الأبيض هو الفوز الكلاسيكي. سارت الامور بشكل جيد مع جميع الأنماط الداخلية ومناسبة لأي غرفة..

ظاهريًا ، يبدو وكأنه سقف مثالي سلس ، ولكن فقط بدون خطوط وشقوق متأصلة في اللوح الجصي أو السقف المغطى بالجبس. إذا كان تصميم الغرفة يحتوي على عناصر جصية وأعمدة ، فلن يبدو أي غطاء سقف آخر مثيرًا للإعجاب مثل السقف الأبيض غير اللامع.

يعد السقف الأبيض غير اللامع خيارًا رائعًا يكمل أي تصميم يعد السقف الأبيض غير اللامع خيارًا رائعًا يكمل أي تصميم

الأبيض هو رمز للنظافة ، فهو ينعش الغرف دائمًا. إنه هادئ وغير مزعج وله تأثير مهدئ على النفس. يحسن إضاءة الغرفة بسبب انعكاس اللون الأبيض.

السقف الأبيض غير اللامع جيد بشكل خاص للغرف المستطيلة والغرف الكبيرة والمشرقة..

الحل القياسي للعديد من المشاكل هو الأسقف غير اللامعة في الداخل

هناك طلب كبير على الأسقف المعلقة غير اللامعة اليوم وهي أكثر أنواع التشطيبات المطلوبة التي تبدو جيدة في أي ديكور داخلي.

لذلك ، يتم استخدامها بنجاح لإنهاء أسقف المباني المختلفة:

  • شقق سكنية؛
  • المكاتب الرسمية
  • قهوة؛
  • مطاعم؛
  • دور السينما.

الخيار الأكثر شيوعًا لإنهاء الأسقف في الشقق هو الأقمشة غير اللامعة الممتدة. الخيار الأكثر شيوعًا لإنهاء الأسقف في الشقق هو اللوحات غير اللامعة الممتدة.

بفضل الملمس والتقنيات الحديثة ، يتم تطبيق النمط تمامًا على الفيلم ، والذي يمكن مطابقته مع الداخل. يمكن أن يكون هذا رسمًا نهائيًا أو صورة فوتوغرافية أصلية. علاوة على ذلك ، يمكنك تقديم صورة بنفسك. بعد ذلك ستصبح مالكًا لسقف فريد وحصري حقًا مع صورتك أو صورتك.!

يشبه السقف المطاطي غير اللامع قماشًا فارغًا للفنان الذي يمكنه تجسيد أي حل للتصميم.

فيلم غير لامع للأسقف المتوترة – أفضل الخصائص

بغض النظر عن الشركة المصنعة ، سواء كانت روسيا أو ألمانيا ، سيبدو الفيلم غير اللامع بنفس الشكل المثالي. يتميز فيلم Polyvinyl chloride بخصائصه الخاصة ، وله عدد من الخصائص العملية جدًا في الحياة اليومية.

مزايا الفيلم القابل للتمدد هي أنه مقاوم للماء وعملي تمامًا مزايا الفيلم القابل للتمدد هي أنه مقاوم للماء وعملي تمامًا

الخصائص الأساسية للفيلم PVC:

  1. لا يدعم الاحتراق. تسمح هذه الجودة باستخدامها في المباني ذات متطلبات السلامة من الحرائق المتزايدة..
  2. تعتبر مقاومة الماء حماية ممتازة ضد الفيضانات ، والتي يتم ترتيبها أحيانًا من قبل الجيران النسيان أو عمال السباكة المهملين. يقاوم السقف المرن المصنوع من فيلم PVC حمولة تصل إلى 100 لتر من السائل لكل 1 م 2.
  3.  لا يتفاعل مع البيئات الكيميائية العدوانية.
  4.  مقاومة لدرجات الحرارة القصوى.

تعلم كيفية العناية بالأسقف غير اللامعة المرنة

لا تتطلب العناية بالأسقف المعلقة غير اللامعة شروطًا خاصة. وتظل الأسقف غير اللامعة نفسها نظيفة لفترة طويلة ، لأنها تتمتع بخصائص مضادة للكهرباء الساكنة ولا تجتذب الغبار..

ينصح الخبراء بالعلاج بالبخار. ربما لن يجد الجميع هذه الطريقة مريحة. مع التنظيف المنتظم للغرفة ، يكفي مسح السقف بقطعة قماش جافة وناعمة. يمكن لعشاق التنظيف الرطب استخدام قطعة قماش مبللة مبللة بمحلول ماء دافئ مع إضافة كمية قليلة من السائل لغسل الأطباق أو الأكواب..

يجب أن تعتني بالسقف الممتد بعناية حتى يكون جميلًا ونظيفًا دائمًا. يجب أن تعتني بالسقف الممتد بعناية حتى يكون جميلًا ونظيفًا دائمًا.

في المطابخ ، تتسخ الأسقف بسرعة أكبر. بالإضافة إلى الغبار ، قد تكون هناك بقع دهنية على السقف. في هذه الحالة ، يجب إضافة الأمونيا إلى ماء الغسيل. بعد المعالجة بقطعة قماش مبللة ، من الضروري تجفيف السقف عن طريق مسحه بقطعة قماش جافة.

ولكن إذا حدث أن غمرك الجيران من فوقك ، وانفجر السقف ، ممسكًا بالماء. في هذه الحالة ، تحتاج إلى تصريف المياه وتجفيف السقف ثم تثبيته فقط. بالطبع ، لا يمكنك التعامل مع هذا بنفسك ، وهنا تحتاج إلى مساعدة المتخصصين..

كيفية تثبيت الأسقف المعلقة غير اللامعة: اتبع التسلسل

عادة ما يتم تقديم خدمات التثبيت من قبل المورد. بالطبع ، يمكن للمحترفين القيام بكل شيء ، ولكن من الجيد أيضًا أن تتنقل في العمليات الجارية وتشارك عندما تحتاج إلى إظهار ذوقك والتعبير عن رغباتك..

كيف تعمل عملية التثبيت:

  1. بادئ ذي بدء ، يجب على المثبت قياس محيط الغرفة..
  2. يتم إجراء الحسابات اللازمة.
  3. يتم وصف مصادر الإضاءة التي سيتم استخدامها وموقعها.
  4. بعد ذلك ، تحتاج إلى تحديد لون وملمس القماش المطاطي.
  5. يمكنك دعوة مصمم محترف يقوم برسم تصميم للسقف ، مع مراعاة معدات الإضاءة. يجدر الوثوق بالمحترفين الذين سيأخذون في الاعتبار جميع التفاصيل الدقيقة غير المعروفة للهواة.
  6. يتم إنشاء رسم يتم إنشاء رسم تخطيطي منه.
  7. التطبيق يدخل في الإنتاج.

من أجل التثبيت النوعي للنسيج المرن على السقف ، من الأفضل طلب المساعدة من المتخصصين. من أجل التثبيت النوعي للنسيج المرن على السقف ، من الأفضل طلب المساعدة من المتخصصين.

يعد تثبيت سقف ممتد عملية صعبة يشارك فيها العديد من المتخصصين. أولاً ، يتم تثبيت ملف تعريف تثبيت حول محيط الغرفة بالكامل. تم إصلاح ملف التعريف على مسافة 40-50 مم من السقف الرئيسي. سيتم إرفاق قماش السقف الممتد بهذا الملف الشخصي..

يمكن تحقيق الإضاءة باستخدام معدات الإضاءة المختلفة: الثريات ، الأضواء الكاشفة.

عند اختيار الأضواء ، عليك أن تتذكر أن الطاقة يجب أن تكون أقل من 50 واط. في مواقع وحدات الإنارة ، يتم تثبيت الحوامل التي سيتم تركيب المصابيح عليها.

يتم ربط شبكة التوتر المحضرة بزوايا ملف التثبيت. لضمان التمدد بشكل متساوٍ ، يتم تسخينه بمسدس حراري ثم يتم شده وتقويته باستخدام مشابك خاصة. بعد أن يبرد الفيلم ، سيظهر السقف كسطح مستوٍ تمامًا.

ألوان الأسقف الممتدة المفضلة: ألوان باستيل غير لامعة

تعكس الأسقف غير اللامعة الممتدة الضوء بشكل سيئ. ولهذا السبب ، فإن لوحة الأسقف غير اللامعة هي في الغالب ظلال فاتحة. هم أكثر في الطلب. تبدو الظلال الداكنة غير اللامعة قاتمة وبالتالي فهي غير مستخدمة على نطاق واسع. نغمات الألوان الزاهية نادرة أيضًا..

ظلال الأسقف غير اللامعة الأكثر شيوعًا هي ألوان الباستيل. تبدو أسقف هذه الظلال دائمًا متطورة وحديثة ، مع التركيز على كرامة المناطق الداخلية..

السقوف المتوترة بألوان الباستيل تحظى بشعبية كبيرة اليوم. السقوف المتوترة بألوان الباستيل تحظى بشعبية كبيرة اليوم.

أولئك الذين يحبون تجربة إنشاء حلول داخلية جريئة جذابة قد يفتقرون إلى الألوان الزاهية المرغوبة. ينصح المصممون ذوو الخبرة في هذه الحالة: يمكنك استخدام فيلم لامع يحتوي على لوحة متنوعة غنية ، واستخدام جانبه الخلفي فقط ، وهو غير لامع.

ومع ذلك ، فإن الألوان الزاهية تخلق جوًا متفائلًا ومبهجًا. على سبيل المثال ، بالنسبة لغرفة الأطفال ، سيكون السقف غير اللامع باللون الأصفر الفاتح حلاً جيدًا ، حيث سيملأ الغرفة بالدفء والراحة..

سقف مطاطي غير لامع: تقييمات المستخدمين الممتنين

تقييمات المستخدمين للسقف المطاطي غير اللامع إيجابية فقط. يكتب المالكون السعداء للأسقف المعلقة غير اللامعة مراجعات رائعة ، وينشرون صورًا وصورًا لمشاريعهم المكتملة على الإنترنت. لا يمكن أن يكون الأمر خلاف ذلك.

يفضل الكثير من الناس اختيار سقف ممتد غير لامع ، لأنه يكمل بشكل أنيق وجميل الجزء الداخلي للغرفة. يفضل الكثير من الناس اختيار سقف ممتد غير لامع ، لأنه يكمل بشكل أنيق وجميل الجزء الداخلي للغرفة.

ينصح العديد من المصممين المشهورين حول العالم بأسقف مطاطية غير لامعة.

أحدثت التكنولوجيا المبتكرة التي ظهرت قبل بضع سنوات ثورة في حياة زخرفة السقف.

سقوف متوترة غير لامعة شعبية: إيجابيات وسلبيات

الأسقف المعلقة غير اللامعة ، مثل جميع مواد التشطيب ، لها مزايا وعيوب.

بفضل القماش القابل للتمدد ، يمكنك تحويل السقف بسرعة ، وإخفاء العيوب والتفاوت في سطح السقف بفضل القماش المرن ، يمكنك تحويل السقف بسرعة ، وإخفاء العيوب والتفاوت في سطح السقف

يتم تحديد المزايا الواضحة للأسقف المعلقة غير اللامعة من خلال عدد من الخصائص الجذابة:

  • سريع وسهل التركيب ؛
  • إنشاء سطح سقف مثالي ؛
  • مقاوم للماء ، يوفر حماية موثوقة ضد الفيضانات ؛
  • لديك نظرة حديثة محترمة.
  • يسهل العناية بهم ، ويتطلبون قدرًا ضئيلًا من العناية ؛
  • مجموعة متنوعة من الظلال والقوام ، لكل ذوق تقريبًا ؛
  • عمر خدمة طويل ، من 10 سنوات ؛
  • سرعة أداء العمل مقارنة بأنواع التشطيب الأخرى ؛
  • بالمقارنة مع التقنيات الأخرى لإنهاء الأسقف ، فهي أكثر اقتصادا.

العديد من الإيجابيات والسلبيات الصغيرة تتحدث عن نفسها..

دعنا نذكر أيضًا عيوب الأسقف المعلقة غير اللامعة:

  • هشاشة أغطية سقف الفيلم ، يمكن أن تتلف بسهولة بسبب الأشياء الحادة ؛
  • لوحة متنوعة بشكل غير كاف لظلال فيلم غير لامع.

تركيب سقوف متوترة غير لامعة بأيديهم (فيديو)

إن سرعة إنهاء أسطح الأسقف بفيلم غير لامع هي ببساطة مذهلة! مقارنةً بإنهاء السقف بالطريقة التقليدية: تحتاج أولاً إلى الجص ، ثم التسوية بالمعجون ، وفي بعض الأحيان يكون من الضروري تطبيق عدة طبقات منه لمحاذاة السقف تمامًا ، ثم دهانه عدة مرات لتحقيق تلوين متساوٍ. وبين مراحل العمل المذكورة ، هناك حاجة إلى وقت لتجفيف الطبقات. بالإضافة إلى ذلك ، ليس من السهل العثور على الحرفيين الذين سيؤدون هذا العمل بجودة عالية. تعمل التقنيات الجديدة للتشطيب مع الأسقف المعلقة غير اللامعة على تبسيط الإصلاحات بشكل كبير وتوفير الوقت والمال!

تصميم سقوف متوترة غير لامعة (أمثلة للصور)