نصمم أسقف متوترة: ألوان ، تصميمات ، و 5 أشكال

بالنسبة للغرفة الحديثة ، من الأفضل اختيار سقف ممتد مع أنماط مثيرة للاهتمام. بالنسبة للغرفة الحديثة ، من الأفضل اختيار سقف ممتد مع أنماط مثيرة للاهتمام ، يتم اختيار ألوان السقف الممتدة من السماء أو الشمس أو العشب أو حتى الألوان السوداء من قبل الأشخاص المعاصرين اليوم عند تزيين شقة أو منزل. تحظى الأجزاء الداخلية من السقوف المتوترة بشعبية كبيرة. سوف يجذب السقف الممتد الانتباه ، ويزين الداخل ، ويصبح الحل الرئيسي للتصميم.

سقوف متوترة ملونة في الداخل

قبل تثبيت سقف ممتد ، من الضروري مراعاة جميع الفروق الدقيقة في الغرفة. يمكن أن تكون الأسقف بألوان وأشكال مختلفة.

يمكنك جعل السقف متعدد الألوان أكثر تشويقًا وإشراقًا بمساعدة الأضواء الكاشفة يمكنك جعل السقف متعدد الألوان أكثر تشويقًا وإشراقًا بمساعدة الأضواء الكاشفة

النماذج هي كما يلي:

  1. كلاسيك. هذا الشكل يناسب أي غرفة. يتم وضع القماش أفقيًا في مستوى واحد.
  2. متعدد المستويات. باستخدام هذا الحل ، يمكنك رفع السقف بصريًا وتقسيم الغرفة إلى مناطق..
  3. يتقوس. خيار ممتاز لتغيير كامل في هندسة الفضاء.
  4. شكل غير عادي للكثبان الرملية. بمساعدة هذا الحل ، تكتسب الغرفة مظهرًا فريدًا ، حيث يتحول السقف بسلاسة إلى أعمدة.
  5. السماء المرصعة بالنجوم. خيار شائع جدًا. أضواء كاشفة خاصة مدمجة في السقف.

يعد وضع الأسقف المتوترة في الداخل حلاً ممتازًا للتجديد الحديث. هذه الأسقف مناسبة لجميع اتجاهات الطراز تقريبًا ، فهي تبدو جيدة بأسلوب كلاسيكي وحديث..

قوام وألوان الأسقف المتوترة

من أجل جعل غير عادي ولهجة مختصة في داخل الغرفة ، من الأفضل اختيار سقف ممتد جيد وعالي الجودة. تأتي الأسقف في مجموعة متنوعة من الألوان والقوام. شخص ما يحب اللوحات غير اللامعة ، ويحب اللمعان ، ويحب شخص ما الخيارات المدمجة. إذا قمت بترتيب سقف بألوان مختلفة ، فيمكنك تحديد المساحة بشكل مربح ، على سبيل المثال ، يمكن تمييز منطقة غرفة المعيشة باللون الأحمر ، وغرفة الطعام باللون الأبيض.

مزيج الأحمر والأبيض كلاسيكي من هذا النوع ، يبدو مفيدًا وممتعًا.

لا يبدو الجمع بين اللونين الأحمر والأبيض عند تزيين سقف ممتد أنيقًا فحسب ، بل يبدو مذهلاً أيضًا لا يبدو الجمع بين اللونين الأحمر والأبيض عند تزيين سقف ممتد أنيقًا فحسب ، بل يبدو مذهلاً أيضًا

في بعض الأحيان ، يبدو الجهاز الموجود في غرفة ذات سقف أبيض بسيط مملًا ومبتذلاً ، لذلك يوصي المصممون بعدم الخوف من اللون وإضفاء لهجات مشرقة على السقف. يساعد هذا الحل على تنويع المساحة وإكمال التصميم. من المهم أن تتذكر أنه إذا كانت الأسقف منخفضة ، فإن القماش الملون لن يؤدي إلا إلى تفاقم الوضع أكثر ، وفي هذه الحالة يكون الخيار الوحيد هو سقف ممتد لامع أبيض اللون. يعتمد الاختيار على تفضيلات سكان المنزل ، على شكل الغرفة ، على ارتفاع السقف ، على إضاءة المكان.

الألوان التالية شائعة اليوم:

  • فضة؛
  • ذهبي.
  • شامبانيا؛
  • عاج؛
  • أصفر؛
  • أرجواني؛
  • الفيروز.

يمكن أن تكون الخيارات الأكثر غرابة ، يمكنك بأمان تركيب سقف ممتد من الكريم والأخضر والأخضر الفاتح والبرتقالي والفستق وزهور الخوخ. نغمات المغرة والبرغندي في الاتجاه. اللون الذهبي والأحمر والأسقف الداكنة مناسب للديكور الداخلي الكلاسيكي. مزيج من الظلال والأنسجة المختلفة هو حل مثير للاهتمام. يمكنك ترتيب هذه الأسقف في منزل ريفي أو في منزل ريفي يقع في قرية أو قرية أو مستوطنة أو في شقة حديثة عادية. حل مثير للاهتمام هو استخدام الأسقف المتوترة مع طباعة الصور. تتم طباعة الصور فقط على قماش ساتان أو غير لامع.

الأكثر شعبية اليوم هي الأسقف المعلقة الرمادية ، والتي تكمل عضويًا الجزء الداخلي للغرفة. الأكثر شعبية اليوم هي الأسقف المعلقة الرمادية ، والتي تكمل عضويًا الجزء الداخلي للغرفة.

مزايا هذا النوع كالتالي:

  1. العملية.
  2. التوفر
  3. مقاوم النار؛
  4. الحفاظ على البيئة؛
  5. جماليات
  6. عمر خدمة طويل.

يمكن أن تكون أنواع اللوحات القماشية مع طباعة الصور مختلفة ، ولكن اليوم تحظى الغيوم واللوحات الفنية والحيوانات والطبيعة بشعبية كبيرة. يمكن أيضًا استخدام الأفلام متعددة الألوان على الحائط ، ويمكن أن يكون ملحقًا يوسع المساحة بصريًا.

بعض النصائح: كيفية اختيار لون السقف الممتد

اللون هو نوع من الأسلحة التي يمكن أن تغير الداخل بشكل لا يمكن التعرف عليه. اختيار لون السقف ليس بالمهمة السهلة ، كما يقول المصممون – إنه فن كامل. من الضروري اختيار السقف الملون بعد الانتهاء من الأرضية والجدران. يجب أن تكون الألوان متوافقة. يجب أن تتطابق اللوحة مع مجموعة معينة.

يمكن تقسيم الألوان بشكل تقليدي:

  • ألوان دافئة
  • نغمات باردة
  • أسود؛
  • أبيض.

من أجل أن تكون غرفة المعيشة دافئة ومريحة ، من الضروري تحديد لون السقف الممتد مع مراعاة تصميم الغرفة. من أجل أن تكون غرفة المعيشة دافئة ومريحة ، من الضروري تحديد لون السقف الممتد مع مراعاة تصميم الغرفة.

يجب أن يكون النطاق مثاليًا. يجب أن تكون حذرًا للغاية عند اختيار الألوان المتناقضة. يتناسب أي لون من الأقمشة المرنة تقريبًا مع الأرضيات الخشبية. بمساعدة اللون ، يمكنك التخلص من عيوب الغرفة والتأكيد على المزايا. ستعمل اللوحات الخفيفة على توسيع المساحة بصريًا. سيخلق اللون الأحمر والأصفر شعورًا بالانسجام والدفء ، ولكن في نفس الوقت يقللان المساحة بصريًا. ستضيف الظلال الباردة الجدية إلى الغرفة وتوسع الغرفة بصريًا. من الضروري أيضًا تذكر أسلوب التصميم الداخلي. بالنسبة للكلاسيكيات ، تحتاج إلى تحديد الأسقف بألوان أفتح. يجب أن يتطابق الظل مع لون الأثاث.

عند اختيار اللون ، من الضروري مراعاة الجانب النفسي للمشكلة..

كل لون له تأثير على الشخص ، لذا فالأزرق يهدئ ، والأخضر يميل إلى التواصل ، والأصفر يعطي الطاقة ، ولكن مع الأحمر عليك توخي الحذر ، لأنه قد يكون مزعجًا. تعتبر الأسقف السوداء الممتدة حلاً فعالاً ، ولكن إذا كنت ترغب في تركيب اللوحات الداكنة ، فأنت بحاجة إلى الاهتمام بالإضاءة ، فيجب أن يكون هناك الكثير منها.

مزيج اللون من السقوف المتوترة

يجب أن تكون التركيبة صحيحة. كما ذكرنا سابقًا ، من الضروري الجمع بين النغمات من مجموعة واحدة: دافئة – دافئة ، باردة – مع باردة. حتى لو كانت لديك أيدي ماهرة ومهارات تصميم ، فمن الأفضل عدم تجربة مزيج من البرد والدفء ، حيث يمكنك تدمير كل شيء..

ستساعد المجموعة المختارة بشكل صحيح من ألوان السقف الممتد على جعل الجزء الداخلي للغرفة أكثر إشراقًا وإثارة للاهتمام ستساعد المجموعة المختارة بشكل صحيح من ألوان السقف الممتد على جعل الجزء الداخلي للغرفة أكثر إشراقًا وإثارة للاهتمام

مزيج رائع سيكون الخيارات التالية:

  • اسود و ابيض؛
  • احمر و ابيض؛
  • أخضر وأصفر؛
  • أزرق وأزرق.

يمكن استخدام أي ظل تقريبًا باللونين الأبيض والأسود. يجب ألا ننسى الضوء. يمكن للضوء الساطع أن يجعل الألوان الزرقاء والسماوية أغمق ، والبرتقالي والأخضر والأحمر ، على العكس من ذلك ، أفتح. يمكن للضوء الشديد أن يغير درجة لون اللون ، مما يجعل اللون البنفسجي الداكن والأزرق والأصفر أقل سطوعًا. لذلك ، إذا كانت النوافذ تواجه الجنوب ، فيمكنك اختيار الألوان الدافئة والباردة. في غرفة ذات ضوء الشمس غير الكافي ، من الأفضل ترتيب سقف ممتد أصفر برتقالي.

تمتد لون الرسم البياني للسقف

سيساعدك جدول ألوان السقوف المتوترة على الإنترنت في اتخاذ قرار بشأن اختيار ظل اللوحة القماشية.

مخطط لون السقف الممتد هو مساعد رائع لأولئك الذين لا يستطيعون اتخاذ قرار بشأن اختيار اللون مخطط لون السقف الممتد هو مساعد رائع لأولئك الذين لا يستطيعون اتخاذ قرار بشأن اختيار اللون

يعرض الجدول عادة أمثلة على الجمع:

  • زهور؛
  • ظلال؛
  • فاتورة.

يشار إلى الأرقام التي ستساعد في تحديد اختيار الظل الذي سيكون عليه السقف المستقبلي. من المهم أن تأخذ في الاعتبار هذه اللحظة التي لا يمكن للألوان المشار إليها في الجدول أن تتوافق تمامًا مع اللون الحقيقي للفيلم. وذلك لأن إمكانية عرض اللون لشاشة الكمبيوتر لا تتطابق مع الألوان الفعلية. عند الاختيار ، يجب أن تأخذ في الاعتبار اسم الشركة المصنعة للأسقف المتوترة.

الجدران والسقف باللون الرمادي: ميزات التصميم

دائمًا ما يكون السقف الأبيض اللامع حلاً مناسبًا ، ولكن ماذا لو جربت ورتبت قماشًا من نفس اللون في غرفة ذات جدران رمادية. منذ العصور القديمة ، كان يُعتقد أن درجات اللون الرمادي باهتة ومملة وقاتمة ، لكن هل هذا صحيح حقًا؟ لا ، اليوم ، عند استخدام جميع أنواع “الرقائق” التصميمية ، يمكنك التغلب على غرفة رمادية وجعلها مشرقة وأنيقة ومتناغمة.

إذا قررت إنشاء سقف مطاطي رمادي ، فأنت بحاجة إلى الاهتمام بتوافر الإضاءة عالية الجودة إذا قررت إنشاء سقف مطاطي رمادي ، فأنت بحاجة إلى الاهتمام بتوافر الإضاءة عالية الجودة.

ميزات المواد الداعمة هي كما يلي:

  1. من الأفضل أن تكون الخراطة مصنوعة من الخشب. ومع ذلك ، يجب أن نتذكر أن الصندوق الخشبي “يسرق” 3 سم من ارتفاع السقف.
  2. يتيح تصميم الإطار المصنوع من الألمنيوم غير الثقيل ترتيب اللوحة القماشية بشكل موثوق ، وستكون المسافة بين اللوحة والسقف ضئيلة..
  3. إذا كنت تخطط لترتيب سقف متعدد المستويات ، فيمكن أن يكون الصندوق مصنوعًا من البلاستيك المعدني.

في الداخل باللون الرمادي ، يجب استخدام كمية كافية من الضوء. يمكن أن تكون الأضواء ، خيارًا رائعًا لعمل فجوة بين الجدار والسقف..

ينصح الخبراء أيضًا باستخدام البقع أو إضاءة LED أو الثريات أو شرائط LED أو مصابيح الهالوجين. تعتبر البقع من أكثر المصابيح الوظيفية المربحة والمريحة للأسقف وأنظمة التوتر. سيبدو السقف الرمادي الممتد رائعًا في مكتب أو شقة أو منزل ريفي.

كيفية اختيار لون السقف الممتد (فيديو)

من خلال الاستماع إلى النصيحة يمكنك تجنب الأخطاء عند اختيار السقف وألوانه. من الأفضل أن تعهد التثبيت إلى محترف ، ثم سترضي النتيجة لسنوات عديدة. إذا لم تكن لديك المهارات اللازمة للعمل مع حزام التوتر ، فيمكنك إفساد مادة باهظة الثمن. تذكر أن السقوف باهظة الثمن ، لذا من الأفضل عدم المخاطرة بها.

تصميم سقوف متوترة ملونة (صورة داخلية)